رئيس سموحة: حسين فيصل حاليًا يساوي 50 مليون جنيه

حسين فيصل
حسين فيصل

أكد وليد عرفات رئيس نادي سموحة أن النادي تلقى العديد من العروض لشراء حسين فيصل لاعب النادي ومنتخب مصر بعد تألقه مع المنتخب في كأس العرب المقامة حاليا بقطر.

وقال عرفات في تصريحات تلفزيونية: "حسين فيصل لاعب كبير ويستحق الانضمام لمنتخب مصر وشرف لنادي سموحة وجوده بين صفوفه، وتلقينا العديد من العروض بعد تألقه في كأس العرب".

وأضاف: "هناك عروض وصلت لـ 25 و30 و40 مليون جنيه ولن نتعجل في الاستغناء عن اللاعب في الفترة المقبلة، ومن يحدد ذلك هو أحمد سامي المدير الفني للفريق فهو صاحب القرار في ذلك".

وتابع: "أعتقد أن حسين فيصل يساوي الآن 50 مليون جنيه، ووأثق في أنه من السهل الحصول على ذلك المبلغ الآن مقابل بيعه بعد تألقه".

وأوضح: "إذا كان أي نادي في مصر أو في الخارج يريد الحصول على اللاعب فعليه تقديم عرض قوي للحصول على خدماته".

واستطرد: "أحمد سامي تحدث معي منذ 3 أسابيع وقال أن حسين فيصل سيكون أفضل لاعب في مصر خلال الفترة المقبلة، وأيضا لدينا العديد من اللاعبين 4 أو 5 لاعبين سيكونون أفضل لاعبين في مصر ويستحقون الانضمام للمنتخب".

وأكد: "سنعقد جلسة مع أحمد سامي الخميس المقبل للحديث حول احتياجاته الفترة المقبلة، وأعتقد أن هذا الموسم نسير بشكل جيد وسننافس على لقب الدوري".

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لملاقاة تونس في الخامسة مساء الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس العرب.

وتأهل منتخب مصر إلي نصف نهائي كأس العرب عقب الفوز على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي تقام بينهما علي ملعب ستاد الجنوب ضمن مباريات ربع النهائي ، بينما نجح منتخب تونس في اجتياز عقبة عمان بهدفين مقابل هدف في إطار نفس الدور.

وتعد المباراة المرتقبة بين مصر وتونس هي الـ 41 بينهما ، حيث سبق وأن التقيا سويًا في 40 مباراة ، بينهم 25 لقاء رسمي، بجانب 15 مباراة ودية.

ويتفوق المنتخب التونسي علي نظيرة المصري في جميع المواجهات الرسمية والودية ، حيث حقق منتخب نسور قرطاج الفوز في 16 مباراة، مقابل 13 مباراة للفراعنة، بينما تعادلا سويًا في 11 مواجهة بينهما.

بينما في المواجهات الرسمية فقط فاز منتخب تونس في 10 مباريات مقابل 8 مواجهات لصالح مصر ، و7 تعادلات.