الأحمر يواجه سموحة ودياً.. ويتابع الشناوى وحمدى ومعلول

لا صوت يعلو على السوبر في الأهلى

بيتسو موسيمانى
بيتسو موسيمانى

يواصل الجهاز الإدارى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي الاستعداد والتجهيز للسوبر الأفريقي ومواجهة الرجاء المغربي المقرر لها ٢٢ من الشهر الجاري.

ويتواصل الجهاز الإداري مع اللجنة المنظمة من اجل الترتيبات النهائية استعدادا للسفر للدوحة ١٧ من الشهر الجاري.

وعلى الصعيد الفني، اجتمع بيتسو موسيمانى المدير الفني مع لاعبيه وأكد على أهمية المرحلة المقبلة وطالبهم بالتركيز خاصة أنه سيعتمد على المجموعة المتواجدة  مع الدوليين وأن على الجميع الاستعداد الجيد للبطولة التى تنتظرها جماهير الأحمر بفارغ الصبر وشدد على عدم وجود أساسى واحتياطى بين لاعبى الفريق وأن على الجميع التركيز واستغلال الفرصة عندما تحين له.

ويتابع المدير الفني نجومه الدوليين وآخر تطورات بعض الإصابات التى نالت من الشناوى وحمدى فتحى وأيمن أشرف خلال تواجدهم مع منتخب مصر خلال بطولة كأس العرب فى الدوحة.

وكان د. أحمد أبو عبلة طبيب الفريق قد أجرى اتصالا هاتفيا بطبيب المنتخب الوطنى للإطمئنان على الحالة الطبية لثنائى الأهلى محمد الشناوى وحمدى فتحى بعد تعرضهما للإصابة فى مباراة المنتخب الوطنى أمام الأردن أول أمس بكأس العرب.

اقرأ أيضاً | الأهلي يصطحب الفريق بالكامل في رحلة الدوحة استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي

وأكد الجهاز الطبى بالنادى الأهلي أن الأشعة التى خضع لها الثنائى أثبتت إصابتهما فى العضلة الخلفية ولكنها إصابات غير مزعجة.وأضاف طبيب الأهلى أن حمدى فتحى ومحمد الشناوى سوف يخضعان لفحص طبى جديد تحت إشراف الجهاز الطبى للمنتخب الوطنى وأنه يتابع حالتهما يوميا وآخر المستجدات، ومن الأخبار السارة للفريق الإطمئنان على الثنائى طاهر محمد طاهر وعمار حمدى وانتظامهما فى التدريبات بشكل جيد.

وكان طاهر قد اشتكى من آلام بسبب كدمة شديدة فى الساق أثناء مشاركته فى مباراة طلائع الجيش الودية فيما جاءت المسحة الطبية لعمار حمدى سلبية بعد شعوره «بأعراض برد» لينتظم فى التدريبات الجماعية للفريق.

وأيضا اطمأن الجهاز على جاهزية على معلول بعدما أعلن الجهاز الطبى لمنتخب تونس جاهزيته لمواجهة منتخب مصر وهى المباراة التى تجمع المنتخبين بعد غدا الأربعاء فى قبل نهائى كأس العرب.

 ويختتم الأهلى استعداده للسوبر بمواجهة سموحة وديا بعد غداً الأربعاء قبل السفر إلى قطر وهى البروفة الأخيرة قبل مواجهة بطل المغرب.