شوبير يحذر الشناوي من المشاركة أمام تونس..ويكشف موقف فتحي وحجازي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

وجه الإعلامي أحمد شوبير تحذيرا لمحمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، من المشاركة في مباراة تونس بنصف نهائي كأس العرب، المحدد لها في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، في ظل معاناته من الإصابة، حتى لا تتفاقم بشكل كبير.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي : "توقعي بشكل شخصي أن الشناوي سيتحامل على نفسه، وأنا أحذره من الإقدام على تلك الخطوة، ويجب أن يرفض جهاز المنتخب نفسه بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، هذا الأمر ".

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: "الأهلي مقبل على بطولة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، يوم 22 ديسمبر الجاري، و هناك بطولة أمم أفريقيا مع منتخب مصر بالكاميرون وكأس العالم للأندية مع الأهلي، وهي كلها ارتباطات مهمة".

وعن موقف ثنائي المنتخب حمدي فتحي وأحمد حجازي من لقاء تونس، قال حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: "أعتقد أن هناك صعوبة بلحاق الثنائي بمباراة المنتخب التونسي، وكيروش سيرفض المجازفة بالثنائي، وأنصحهما بعدم التحامل على نفسهما".

وتطرق أحمد شوبيرللحديث عن موقف علي معلول، ظهير أيسر تونس والأهلي، من المشاركة في المباراة المرتقبة، قائلا: "علي معلول أصبح جاهزا للمشاركة، لكن قرار مشاركته أمام منتخب مصر يخص الجهاز الفني لنسور قرطاج".


إقرأ أيضا: وائل رياض: المنتخب قادر على الصعود للنهائي.. ولاعبو الأولمبي أضافوا الكثير للفراعنة