مدرب المقاولون العرب يوجه رسالة لمروان حمدي 

مروان حمدي
مروان حمدي

قال عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب إن مهاجم المنتخب يكون مطلوب منه أشياء عديدة وهو الأمر الذي يجعل البعض ينتقد مروان حمدي مهاجم سموحة ولكن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب ربما يطلب منه أمور تكتيكية معينة.

وأشار النحاس عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إلى أن مروان مطالب بزيادة درجة تركيزه مع المنتخب ليتناسب مع اللعب الدولي موضحاً أن مروان عليه الاستفادة من زملاءه وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

وأكد أن الضغوط أمر طبيعي في كرة القدم والانتقادات واردة ولكن اللاعب مطالب بالرد في المستطيل الأخضر.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره الأردني مساء اليوم السبت ضمن مواجهات ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021 والمقامة حاليا بقطر.

تقام المباراة في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد الجنوب .

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المفتوحة "beIN Sports HD 1 " بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية وقناة أون تايم سبورتس.

يذكر أن منتخب مصر تأهل إلي الدور ربع النهائي متصدر للمجموعة الرابعة في حين تأهل المنتخب الأردني وصيفا للمجموعة الثالثة .

ويعود أول لقاء بين المنتخبين المصري والأردني الي عام 1974 وفاز خلالها الفراعنة بخمسة أهداف دون رد في لقاء ودي بسوريا ، وحقق منتخب مصر فوزه الثاني في المواجهة الثانية عام 1981 بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وبنفس النتيجة فازت مصر في المواجهة الثالثة بين المنتخبين.

وفي بطولة كأس العرب التقي المنتخبين مرتين أحدهما في النسخة الخامسة عام 1988 وحقق فيها المنتخب الفوز بهدفين ، وتعادلا سويا في النسخة السادسة من كأس العرب بهدف لمثله في نسخة عام 1992، وفي نفس العام تعادلا بنفس النتيجة أيضا خلال دور المجموعات بدورة الألعاب العربية.

ويرجع الفوز الوحيد لمنتخب الأردن علي مصر لعام 2016 في المواجهة الأخيرة بينهما بهدف دون رد في لقاء ودي أقيم باستاد أسوان.

النحاس يكشف مشكلة المقاولون في الموسم الحالي