النحاس يكشف مشكلة المقاولون في الموسم الحالي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد عماد النحاس ، المدير الفني لفريق المقاولون العرب ، أن الموسم الحالي بدايته أفضل من الموسم الماضي على الصعيد الفني.

وأشار النحاس عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إلى أن الأداء تحسن بشكل أفضل من بداية الموسم الماضي موضحاً أن هناك بعض المشاكل الفنية يحاول تصحيحها منها عدم الفاعلية.

وقال النحاس:" الجيل الأفضل الذي قدم مستويات مميزة معي وحصلنا على المركز الرابع كان يضم عدة لاعبين مميزين على رأسهم طاهر محمد طاهر وسيف الدين الجزيري".

وأوضح أنه يعمل على علاج ظاهرة إهدار الفرص مؤكداً أن هناك أمور وراء ذلك مثل غياب التوفيق والرهبة أمام المرمى.

تابع النحاس:الموسم الحالي هو الموسم الرابع لي مع المقاولون العرب، وهو أفضل "فنيا" من الموسم الماضي، بنقدم كرة جيدة، رغم وجود عدد من المشاكل".

أضاف النحاس: لدينا فرص عديدة علي مرمي المنافسين هذا الموسم، وهي ميزة وعيب في نفس الوقت، لإننا بنوصل كتير، بس بنضيع كتير".

زاد النحاس: مشكلتنا هذا الموسم إننا "خسرنا لاعيبة في وقت مكانش ينفع نخسر فيه، ورفضنا بيع 2 أو 3 لاعبين من المقاولون قبل بداية الموسم".

وأكد النحاس ، أنه من الطبيعي أن يلجأ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني لاكتشاف بعض اللاعبين.

وأوضح النحاس أن رحيل حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني بهذه الطريقة وبدون أسباب مقنعة كان ظلم فادح.

وأشار إلى أن مجال التدريب وارد بقوة أن يشهد حدوث مثل هذه الأمور وهو ما حدث معه من قبل في تجارب آخرى بإقالته رغم أن الإدارة في أحد الأندية رفضت استقالته.

وقال النحاس:" كيروش فتح الباب أمام بعض اللاعبين الذين كان عليهم الانتظار لسنوات للوصول للعب الدولي.

وأوضح أن اختيارات كيروش قد تختلف بعد نهاية كأس العرب مع انضمام اللاعبين المحترفين مؤكداً أن عبد الله ياسين لاعب وسط المقاولون العرب كان يستحق الانضمام للمنتخب.

النحاس: هذه أصعب لحظاتي في الإسماعيلي