إخماد حريق في مخزن ألعاب أطفال وسط الإسكندرية.. صور

إخماد حريق في مخزن ألعاب أطفال
إخماد حريق في مخزن ألعاب أطفال

تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، من إخماد حريق نشب بشقة تستخدم كمخزن ألعاب أطفال بعقار في منطقة العطارين، وذلك دون حدوث أي إصابات. 

تلقى قسم شرطة العطارين بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة بالعقار رقم 6 بشارع أم كلثوم، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ. 

اقرأ أيضا| انقلاب سيارة نقل بمقطورة بطريق الإسكندرية الصحراوي| صور

وتبين من المعاينة اندلاع حريق بشقة بالطابق الأول بالعقار المشار إليه، تستخدم كمخزن لألعاب الأطفال ما أسفر عن التهام النيران لمحتويات الشقة، دون حدوث أي إصابات، فيما تشير المعاينة الأولية إلى نشوب الحريق بسبب ماس كهربائين تحرر المحضر إداري قسم شرطة العطارين، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق أخر، تكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية جهودها لكشف لغز واقعة العثور على طفل حديث الولادة ملقى على مقعد بمحطة ترام الرمل الميري.

وورد بلاغ لقسم شرطة الرمل ثان من الأهالي يفيد العثور على طفل حديث الولادة بمحطة ترام الرمل الميري، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين عثور سيدة على طفل حديث الولادة ملفوف في "كوفرتة أطفال" وبجواره "ببرونة" بها أعشاب، ويعاني من مرض "الصفراء"، وحول قدمه "أسورة طبية" تشير إلى اسم الأم "ليلى.ع.أ"، وأنه ولد بولادة قيصرية الساعة 4 مساء يوم 5 ديسمبر الجاري. تحرر محضر بالواقعة، وجرى نقل الطفل بسيارة الإسعاف إلى دار الأطفال المعثور عليهم بمركز طب القباري.

وأمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة بمحطة ترام الرمل الميري، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة.