انقلاب سيارة نقل بمقطورة بطريق الإسكندرية الصحراوي| صور

انقلاب سيارة نقل بمقطورة
انقلاب سيارة نقل بمقطورة

شهد طريق "الإسكندرية – القاهرة" الصحراوي، فجر اليوم الثلاثاء، انقلاب سيارة نقل بمقطورة بمدخل الإسكندرية، دون حدوث خسائر أو إصابات.

تلقت غرفة عمليات حي وسط الإسكندرية إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة تفيد انقلاب سيارة نقل ثقيل بطريق الإسكندرية الصحراوي "اتجاه القاهرة" بجوار كمين كارفور.

اقرأ أيضا| العثور على طفل حديث الولادة في محطة ترام الرمل بالإسكندرية| صور

بانتقال قوات الحماية المدنية و ضباط إدارة مرور الإسكندرية ومسئولي إدارة الأزمات والكوارث بحي وسط إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص انقلاب سيارة نقل بمقطورة بالطريق المشار إليه ما أدى لارتباك حركة المرور.

ومن جانبه، قال رجب النقيدي، رئيس حي وسط الإسكندرية، إنه جرى الدفع بلودر وإزالة آثار الحادث وإعادة تسيير حركة المرور، دون حدوث أي خسائر أو إصابات.

وفي سياق أخر، تكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية جهودها لكشف لغز واقعة العثور على طفل حديث الولادة ملقى على مقعد بمحطة ترام الرمل الميري.

وورد بلاغ لقسم شرطة الرمل ثان من الأهالي يفيد العثور على طفل حديث الولادة بمحطة ترام الرمل الميري، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين عثور سيدة على طفل حديث الولادة ملفوف في "كوفرتة أطفال" وبجواره "ببرونة" بها أعشاب، ويعاني من مرض "الصفراء"، وحول قدمه "أسورة طبية" تشير إلى اسم الأم "ليلى.ع.أ"، وأنه ولد بولادة قيصرية الساعة 4 مساء يوم 5 ديسمبر الجاري. تحرر محضر بالواقعة، وجرى نقل الطفل بسيارة الإسعاف إلى دار الأطفال المعثور عليهم بمركز طب القباري.

وأمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة بمحطة ترام الرمل الميري، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة.