أعلنت سلطات الصحة الكرواتية، اليوم الإثنين، رصد أول حالتي إصابة بمتحور "أوميكرون" من فيروس "كورونا".
وقال مدير المعهد الكرواتي للصحة العامة، كرونوسلاف كاباك، في مؤتمر صحفي، إن المصابين الإثنين لم يُظهرا أية أعراض خطيرة، وأنه جرى وضع كل المخالطين لهم تحت الملاحظة، مؤكدا أن بلاده اتخذت كل التدابير الضرورية لإبطاء انتشار المتحور الجديد، حسب شبكة "إن. وان" الإخبارية.
اقرأ أيضا| خبير مناعة: بريطانيا طعمت 20 مليون شخصا بالجرعة المعززة| فيديو

المفوضية الأوروبية تقترح إلغاء حق اللجوء للأوكرانيين المؤهلين للخدمة العسكرية
بعد عزل زوجها.. حكم قضائي جديد يلاحق السيدة الأولى السابقة لكوريا الجنوبية
زعيم حزب بولندي معارض يدعو لعرقلة مفاوضات انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي





