أعلنت سلطات الصحة الكرواتية، اليوم الإثنين، رصد أول حالتي إصابة بمتحور "أوميكرون" من فيروس "كورونا".
وقال مدير المعهد الكرواتي للصحة العامة، كرونوسلاف كاباك، في مؤتمر صحفي، إن المصابين الإثنين لم يُظهرا أية أعراض خطيرة، وأنه جرى وضع كل المخالطين لهم تحت الملاحظة، مؤكدا أن بلاده اتخذت كل التدابير الضرورية لإبطاء انتشار المتحور الجديد، حسب شبكة "إن. وان" الإخبارية.
اقرأ أيضا| خبير مناعة: بريطانيا طعمت 20 مليون شخصا بالجرعة المعززة| فيديو

الدفاع الروسية تعلن استهداف قواعد عسكرية ومراكز تحكم بالمسيرات في أوكرانيا
أسواق الطاقة الأوروبية: الإمدادات النفطية ترتفع ببطء وسط قيود زمنية
المفوضية الأوروبية تقترح إلغاء حق اللجوء للأوكرانيين المؤهلين للخدمة العسكرية





