قال مصدر في وزارة حالات الطوارئ الروسية، اليوم الجمعة، إنه تم انتشال 12 جثة أخرى من ضحايا تسرب الغاز في منجم الفحم "ليستفياجنايا" بمقاطعة كيميروفو في سيبيريا.
وأضاف المصدر: "تمكن رجال الإنقاذ من رفع 12 جثة أخرى إلى سطح الأرض". من جانبه أشار محافظ المقاطعة سيرجي تسيفيليف إلى أن الحديث يدور عن جثث 11 عاملا وأحد رجال الإنقاذ.
وشدد المحافظ، على أنه لا تزال تحت الأرض، جثث 17 شخصا آخر.
في يوم 25 نوفمبر أعلنت السلطات الروسية، عن مقتل 52 شخصا وإصابة العشرات في منجم "ليستفياجنايا" للفحم في مدينة بيلوفو بمقاطعة كيمروفو في منطقة سيبيريا.
وقع الحادث نتيجة انفجار للميثان تسببت فيه شرارة أثناء العمل، وقد أدى الحادث إلى اختناق عمال المناجم بغاز أول أكسيد الكربون.

روبيو يبدأ جولة خليجية لبحث الاتفاق مع إيران وتأمين مضيق هرمز
سفارة الهند تحتفل باليوم العالمي لليوجا عند أهرامات الجيزة: لقاء حضارتين عريقتين
نجاح أولى جولات التفاوض بين واشنطن وطهران.. خارطة طريق لاتفاق نهائي خلال 60 يوم





