«مشهد مؤثر».. وفاة مدرس ابتدائي أثناء طابور الصباح بالدقهلية

المدرس هلال لبيب مخيمر
المدرس هلال لبيب مخيمر

توفي صباح اليوم معلم بمدرسة محمد يحي شلال الابتدائية بقرية ميت فارس التابعة لإدارة بني عبيد التعليمية بالدقهلية أثناء طابور الصباح. 

كان المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة قد تلقى إخطارا من مدير إدارة بني عبيد بوفاة المدرس هلال لبيب مخيمر أثناء طابور الصباح  تبين أن المدرس من قرية  كفر ميت فارس وأنه من أفضل مدرسي المدرسة. 

اقرأ أيضا| خاص| نائب وزير التعليم: نتابع موقف المعلمين والإداريين من تلقي لقاح كورونا

قرر وكيل الوزارة اتخاذ كافة الإجراءات لتشييع جثمان المدرس بما يليق بمكانته وكذا إجراءات إصابة العمل المقررة. 

يذكر أن أكد الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أن مديرية الصحة بالدقهلية رفعت  درجة الاستعداد القصوى  بالمستشفيات وذلك بوضع خطة تأمين طبي شاملة  خلال فصل الشتاء  لمواجهة موجة الطقس السئ والأمطار، كما تم التنسيق  مع مديري المستشفيات للتاكد من مخارج صرف مياه المطر وكذلك التأكد من مصادر الكهرباء والمياة البديلة وتجربة عملها واتخاذ كافة الإجراءات في حال وجود أي مشكلة.

وأشار إلى  توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية بأقسام الطوارئ والاستقبال بجميع المستشفيات، وكذلك توافر قرب الدم ومشتقاته بجميع بنوك الدم.. وأوضح  أنه تم إعداد وتجهيز فرق الانتشار السريع للتعامل مع حالات الطوارئ والمساعدة في  حال الحاجة إليه، ومن جهة ثانية قامت الوحدات المحلية بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية بأعمال كسح وشفط مياه الأمطار التي تجمعت في بعض الشوارع والميادين  بعدد من أحياء ومراكز ومدن المحافظة.