نقابة الأسنان تؤازر «الطبيب» المعتدي عليه في أحد فروع فودافون

 د. إيهاب هيكل - نقيب الأسنان
د. إيهاب هيكل - نقيب الأسنان

أكد الدكتور إيهاب هيكل نقيب أطباء أسنان مصر أن النقابة تواصلت مع الطبيب الذي تم الاعتداء عليه في أحد فروع شركة الاتصالات فودافون، منذ الأمس وتم إرسال خطابات اليوم إلي وزير الاتصالات
والرئيس التنفيذي لفودافون مصر ورئيس مجموعة فودافون بإنجلترا والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وجهاز حماية المستهلك.

وأكد هيكل أن الطبيب لم يبدأ بالاعتداء ولم يتقاض أي مبالغ تعويضية كما أشيع، ولم ولن يطلب أي تعويض مادي، لافتًا إلى أن  الطبيب التقى  اليوم رئيس الجهاز القومي الاتصالات في حضور نائب رئيس مجلس إدارة فودافون، مضيفا أنه سيتم إصدار تصريح من الشركة بناء علي المقابلة.

يذكر أن فيديو انتشر علي مواقع التواصل الإجتماعي وثق مشاجرة بأحد فروع شركة “فودافون” شركة الاتصالات العالمية في مصر، وقعت  بين موظفي الشركة وأحد العملاء ، وتم تداول الفيديو بشكل كبير جدًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والذي نال غضب العديد من الجمهور  و أكدت الشركة أن المشاجرة التي حدثت والتي وقعت بين الطرفين حدث فيها تطاول بالأيدي من قِبل الطرفين .

وظهر في الفيديو موظفو الفرع بعد انتهاء المشاجرة وهم يقومون بجمع الأموال المبعثرة من الأرض، بينما يحاول المواطنون إخراج العميل ولكنه رفض ذلك.
وأكدت الشركة أنه تم عمل محضر بالواقعة داخل قسم شرطة التجمع الأول، وإحالة الطرفين للنيابة للتحقيق معهما، إلا أنهما فضلا التصالح والتنازل عن المحاضر.

وقالت شركة فودافون أنه تم الاعتذار واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال ذلك، كما أشارت إلى أن الإدارة الخاصة بالشركة لا تقبل حدوث أي تجاوزات في حق عملائها تحت أي ظرف من الظروف وأنها تقوم بشكل سريع بالتحقيق في هذه الواقعة حتى تقوم باتخاذ عدة إجراءات حاسمة.

الاعتداء على «طبيب فودافون».. مصور الفيديو يكشف سبب «الخناقة»