الاعتداء على «طبيب فودافون».. مصور الفيديو يكشف سبب «الخناقة»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

انتشر مؤخرا مقطع فيديو هز مواقع التواصل الاجتماعي وحاز علي مشاهدات الملايين وتم مشاركته في صفحات كثيرة ومدونات مشهورة، واشتهرت باسم «طبيب فودافون» حيث تضمن الفيديو، مشاجرة لمجموعة من موظفين خدمة العملاء في أحد فروع شركة فودافون، مع عميل يعمل طبيب أسنان؛ وظهر في الفيديو التفاف 3 منهم حول الطبيب وتبادلوا اللكمات بينهم.

وبعدها خرجت إدارة الشركة بعد ساعات مدونة على تعليقات المستخدمين وقالت أنه تم التصالح ما بين الطرفين والاعتذار بين الجانبين، واتخاذ الإجراءات اللازمة من إدارة فودافون التي لا تقبل أي تجاوز في حق العملاء تحت أي ظرف.

ورغم إعلان التصالح مع  «طبيب فودافون» علي حسب ما قيل في صفحة فودافون ، الا أنه بعدها خرج طارق أبو طالب، وهو مصور المشاجرة برفقة زوجته الأجنبية، التي تواجدت معه في الفرع أثناء التقاط الفيديوهات، ونشروا فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وروى كافة التفاصيل المتعلقة بواقعة «طبيب فودافون»، مؤكدا أن ما يتداول بشأن خطأ الطبيب بحق موظفي خدمة العملاء غير صحيح بل تعرض للإهانة والضرب دون سبب ، كما قال: الراجل اتهان واتبهدل بدون ما يغلط في حد سواء بضرب أو شتيمة وكمان يتشهر بسمعتة إنه ضربهم الأول أو حتى شتمهم لأن ده محصلش وأنا شاهد على كل حاجة.

وأكد مصور الفيديو، أن شركة فودافون ليس لديها دليل على خطأ «طبيب فودافون»، موضحا: أنا شخصيا وقفت مع مدير الفرع اللي جه مخصوص علشان يحل المشكلة ولما راجع الكاميرات ملقاش أي حاجة وعلشان كده الدكتور كان موقفه قوي.

وجدير بالذكر انه استدعى جهاز تنظيم الاتصالات برئاسة المهندس حسام الجمل قيادات شركة فودافون مصر، للتحقيق في حادث المشاجرة التي وقعت بأحد فروع الشركة والتي تم تداولها مؤخرًا بوسائل التواصل الاجتماعي وذلك بحضور السيد أحمد بيومي (المستخدم صاحب واقعة المشاجرة)، وذلك للوقوف على ملابسات تلك الواقعة ومراجعة الإجراءات والسياسات المطبقة بالشركة والخاصة بالتعامل مع المستخدمين والكشف عن أي قصور قد يؤثر بشكل سلبي على العلاقة مع المستخدمين. 

وشدد الجهاز، على أن التعليمات التنظيمية والإجراءات التي يفرضها على الشركات العاملة بالقطاع هي إجراءات ملزمة ولا تهاون فيها.

ومن جانب آخر فقد أطلع الجهاز على محضر الصُلح الذي تم إبرامه بين الشركة والمستخدم والتأكد من أن عملية الصُلح تمت بشكل طبيعي وبرضا المستخدم وبدون وجود أي ضغوطات أو مؤثرات خارجية. 

اقرأ أيضا |رجل ينقذ صبيا من الاختناق بسبب ساندويتش|فيديو