رغم الأزمات المالية.. المقاصة 4 نقاط من 3 جولات

المقاصة
المقاصة

خاض نادي مصر المقاصة ثلاث مباريات منذ انطلاق النسخة 63 من بطولة الدوري المصري الممتاز، حقق خلالها المقاصة الفوز في مباراة وتعادل في أخري وخسر مباراة.

ورغم الأزمة المالية التي تواجه الفلاحين ورحيل اللاعبين الاساسين، الا أن الفريق استطاع ان يقدم غداء جيد خلال الثلاث جولات الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 يبحث مسئولو المقاصة عن التعاقد مع أكثر من لاعب من اللاعبين غير المقيدين مع أنديتهم في الدوري المصري أو اللاعبين الذين لا يشاركون مع أنديتهم بشكل أساسي وخرجوا من حسابات أنديتهم.

 ويسابق مسئولو المقاصة الزمن لإبرام التعاقد مع أكثر من لاعب في الميركاتو الشتوي المقبل، في ظل حاجة الجهاز الفني إلى لاعبين أو ثلاثة على أقل تقدير في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعي فريق المقاصة  لتحقيق الانتصار أمام نادي فاركو فى الجولة الرابعة، من أجل  أثبات الذات والحفاظ علي وضع الفريق  في مكانه جيدة بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

 

وخسر نادي المقاصة فى الجولة الافتتاحية من نادي بيراميدز بهدفين مقابل هدف، عن طريق وليد الكراتي، في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، ليوقع على أول أهداف الفريق السماوي في الدورى هذا الموسم، وتعادل اللاعب الإيفواري سيرجي إيريك للمقاصة في الدقيقة 48، قبل أن يعود الكرتي ويسجل هدف التقدم والفوز لفريقه في الدقيقة 60 من زمن اللقاء.

وفى الجولة الثانية نجح فريق مصر المقاصة في الفوز على نظيره الجونة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الكلية الحربية، سجل الهدف الأول للمقاصة اللاعب كريم حلاوة، في الدقيقة 48، عن طريق تمريرة قام بها أريك سيرجي إليه، وانفرد بالمرمى وسدد الكرة داخل الشباك، وجاء الهداف الثانى عن طريق أحمد صبيحة في الدقيقة 83، عن طريق كرة عرضية من سعيد الونش، ووصلت إلى اللاعب ليسجل ثاني الأهداف في المباراة.

وحسم التعادل السلبي نتيجة الجولة الثالثة بين فريقي مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا .

وسجل لاعبوا المقاصة ثلاث أهداف واهتزت شباكة بهدفين.

ومن المقرر أن يحل نادي مصر المقاصة ضيفا ثقيلا علي نظيره فاركو فى تمام الساعة الثالثة عصرا على ستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

أقرا ايضاً|

البنك الأهلي 3 مباريات ب6 نقاط..البداية الأفضل منذ صعوده الممتاز