تقارير أجنبية تكشف سر جلوس صلاح على دكة بدلاء الفراعنة أمام الجابون

صلاح
صلاح

كشفت تقارير اجنبية سر جلوس محمد صلاح لاعب المنتخب على دكة بدلاء الفراعنة أمام الجابون خلال امباراة التي أقيمت عصر اليوم على برج العرب ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات الإفريقية والمؤهلة لمونديال 2022.

وقالت صحيفة "إكسبريس" البريطانية إن الاتحاد المصري لكرة القدم رحب بطلب نادي ليفربول بإراحة محمد صلاح في مباراة الجابون وعدم الدفع به كأساسي، وذلك بعد حسم التأهل للمرحلة النهائية .

وأضافت أن طلب ليفربول جاء بسبب الخوف على صلاح من الإصابة فصلا عن الحفاظ على جاهزيته لمباراة الفريق أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي والمقرر لها السبت المقبل .

وشهدت المباراة مشاركة صلاح بديلا في الدقيقة 59 من عمر اللقاء .

وحقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الفوز علي الجابون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينمها على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة لمنافسات المجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. 

وسجل محمد مجدي أفشة هدف التقدم بعد مرور 4 دقائق فقط من ركلة جزاء، قبل أن يدرك جيم ألفينيا هدف التعادل للجابون في الدقيقة 53 ، وسجل يوهان اوبيانج الهدف الثاني لمنتخب مصر بالخطأ في مرماه بالدقيقة 74. 

وبهذة النتيجة تصدر منتخب مصر قمة المجموعة السادسة ليؤكد تأهله للمرحلة النهائية برصيد 14 نقطة ، متفوقاً بفارق 7 نقاط عن منتخب الجابون صاحب المركز الثاني، بينما يحتل ليبيا المركز الثالث برصيد 7 نقاط وتذيل أنجولا المجموعة برصيد 5 نقاط .