تشميع مركز للدروس الخصوصية وتحرير محضر سرقة تيار بأوسيم| فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تمكنت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أوسيم من ضبط وتشميع سنتر للدروس الخصوصية بقرية سقيل بـ مركز أوسيم، ومصادرة المحتويات، وإيداع المضبوطات مخازن المدينة وتم تحرير محاضر المخالفة واخطار شركه الكهرباء لإتخاذ اللازم حيال المنشأة المخالفه مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتي ذلك في إطار تعليمات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة بتكثيف حملات الغلق لمراكز الدروس الخصوصية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

في سياق منفصل اطلع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مجهودات مركز ومدينة البدرشين في استكمال أعمال رصف الطبقة الرابطة بطريق سقارة السياحى ونسب تنفيذ الأعمال والجاري بمتابعه من محمود زين شنب رئيس مركز ومدينة البدرشين.

كما تابع محافظ الجيزة مجهودات حي العمرانية في رفع كفاءة الطرق المتفرعة من شارعي الملك فيصل والأهرام حيث تم الانتهاء من فرد الطبقه الأسفلتية السطحية بشارع الجابري من شارع ناصر الثورة.

فيما تم البدء بفرد الطبقه الاسفلتية السطحية بشارع ناصر الثورة في الجزء من شارع فيصل وحتى شارع السلام
تحت إشراف محمد نور الدين وكافه الإدارات المعنية.

من جانبها، تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال التجميل الجاري تنفيذها بميدان الرماية والتي تضم دعم الميدان بالمسطحات الخضراء ورفع كفاءة أرصفة المشاة والأسوار المحيطه بالميدان خاصة وأنه يشهد كثافة حركية على مدار اليوم.

وكلف محافظ الجيزة هيئة النظافة ومديرية الطرق وحي الهرم بتجميل ورفع كفاءة الساحات الفارغة بمدخل البوابة الأولى لحدائق الأهرام ودعمه بالمسطحات الخضراء والأشجار.

إقرأ أيضاً: غدًا.. جامعة أسيوط تمنع دخول غير الحاصلين على لقاح كورونا