كشف مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم عن أن لاعبي بيراميدز لن يشاركوا مع منتخب مصر في كأس العرب المقرر انطلاقها نهاية الشهر الجاري، بسبب ارتباطهم بمواجهة ملحق الكونفدرالية الإفريقية نهاية نوفمبر الجاري.
وأكد مسؤولو الجبلاية أن كأس العرب ستكون بمثابة الإعداد الجيد لمنتخب مصر من أجل كأس إفريقيا والمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم. سنفتقد في البطولة اللاعبين المحترفين خارج مصر وكذلك لاعبي بيراميدز.
وتنطلق كأس العرب في 30 نوفمبر المقبل ويشارك فيها منتخب مصر باللاعبين المحليين، في حين سيلعب بيراميدز ضد مانيما يونيون المنتمي للكونغو الديمقراطية يوم 28 نوفمبر في لقاء الذهاب على أن يقام لقاء العودة يوم 5 ديسمبر المقبل.

جلسة منتظرة بين إدارة الكرة بالزمالك ومجلس الإدارة لهذا السبب
مدرب إسبانيا: أحترم بيلسا.. ولا أريد الدخول في مشاكل مع التحكيم
الاتحاد السعودي يدرس إقالة دونيس.. وجيسوس أبرز المرشحين لخلافته





