استمرار فعاليات حملة معا نطمئن.. وجنوب الأقصر يحقق أعلى معدلات في التلقيح

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أحمد زنط
 

أكد د. طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بالأقصر، أن فعاليات  حملة "معا نطمئن..سجل الآن" لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي لقاح كورونا في نفس اليوم، مستمرة على مدار الساعة منذ الثامنة صباحا حتى السابعة مساء يوميا والفرق التثقيفية منتشرة وتجوب الميادين والشوارع الرئيسية وغيرها، بمختلف أنحاء المحافظة لتوعية المواطنين فى ضرورة وأهمية تلقي اللقاح.


ويأتي ذلك في إطار حرص الحكومة المصرية ووزارة الصحة والقيادة السياسية للحفاظ على صحة الشعب المصري، وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاح كورونا، لمواجهة الموجة الرابعة من فيروس كورونا المستجد.


 وأوضح د. زكريا محمود الحداد مدير عام الادارة الصحية بإسنا، أن الحملة تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين على مختلف أماكن التسجيل التي تم توفيرها ضمن فعاليات الحملة، بالادارة الصحية بإسنا ومركز شباب السلام بمدينة اسنا ومركز شباب الكيمان والمدرسة الثانوية اضافة إلى وحدة متخصصة مستشفى طيبة ومازال اقبال المواطنين على الاستجابة النداءات وزارة الصحية لسرعة تلقى لقاح كورونا تلقى استجابة كبيرة من المواطنين مع التنبيه على الفرق الطبية بالإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التسجيل والتطعيم، وسرعة إنهاء كافة الإجراءات بسهولة، تيسيراً علي المواطنين، وذلك بمكان تواجد الباصات الخاصة بتسجيل المواطنين والأماكن المحددة بمركز اسنا جنوب الأقصر والقيام بإعطاء اللقاح بسهولة ويسر مجاننا والتسجيل بالبطاقة الشخصية فى جميع منافذ التطعيم.

اقرأ أيضا:  استاذ أغذية بجامعة جنوب الوادى تقدم روشتة لحماية الصحة من الملوثات الغذائية