كارتيرون قد يرحل عن الزمالك بشرط واحد

الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك
الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك

قالت مصادر مقربة من الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أنه مستمر مع الزمالك وملتزم بالعقد الجديد الذى وقع عليه فى اجتماعه مع حسين لبيب رئيس النادى ولا يوجد أزمة بالنسبة للمدرب الفرنسي ولكن فى الوقت نفسه تلقى المدرب العديد من العروض للرحيل عن الزمالك إلا أنه يرى الزمالك بالنسبة له هو الأساس الذى عاد من أجله مرة أخرى.

إقرأ أيضاً| مرتضى منصور: «مجلسي سيعود للزمالك.. والانتخابات في ديسمبر»| خاص

وتابعت المصادر فى تصريحاتها إلى «الأخبار» أن الحالة الوحيدة التى يرحل فيها كارتيرون عن الزمالك تتمثل فى عودة الإدارة السابقة، مشددة على أنه فى هذه الحالة لن يستمر تحسبًا لحدوث أزمات، خاصة أنه كان قد رحل من قبل بسبب ذلك، وهنا تجدر الإشارة إلى أن الزمالك تعاقد مع كارتيرون ثم رحل ليعود مجددًا له فى ولاية المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقته السابقة، وقام مجلس حسين لبيب بالتجديد له عامين.

والجدير بالذكر أن المستشار مرتضي منصور أكد فى تصريحات سابقة عقب حصوله على حكم قضائي بالعودة، أنه لا مساس بكارتيرون فى الزمالك، من ناحية أخري استقر مجلس الزمالك الحالى على تعيين مدرب مساعد لكارتيرون يكون خليفة اسامة نبيه المدرب السابق ويفاضل المجلس بين ثلاثة أسماء لخلافة نبيه هم : أحمد مجدى وعصام مرعي ومدحت عبد الهادى وتميل الكفة ناحية احمد مجدى نظرا لاجادته اللغة مما يساعده كثيرا فى التعامل مع كارتيرون .

وكشفت المصادر من داخل الزمالك عن رد فعل الادارة مع لاعبى الفريق عقب الخسارة الأخيرة من الأهلى فى القمة، مؤكدة أن ادارة النادى لم توقع أى عقوبات اضافية على لاعبى الفريق..كما أنها اكتفت فقط بتطبيق اللائحة على اللاعبين بعد الخسارة أمام الأهلي، ولم تقم بتوقيع أى عقوبات اخرى من خارج اللائحة. ويتواجد الفريق فى إجازة حاليا لحين العودة إلى التدريبات من جديد استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي فى الجولة الرابعة من الدورى يوم 19 نوفمبر الحالى.