لا مسـاس بكارتيرون.. وانتظــروا مفاجآت كثيرة

مرتضى منصور: «مجلسي سيعود للزمالك.. والانتخابات في ديسمبر»| خاص

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المجمد مجلسه في نوفمبر الماضي اتفاقه مع وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي على تنفيذ الصيغة التنفيذية لحكم الإدارية العليا الصادر بعودته ومجلسه لاستكمال مدة مجلسه بالقلعة البيضاء.

وكشف مرتضى منصور في تصريحات خاصة لـ«أخبار اليوم» أنه عقد جلسة مع وزير الرياضة وسيعود بمقتضاها غداً لنادى الزمالك مشيراً إلى أن أول ظهور لمجلسه في القلعة البيضاء سيكون بدونه.

وقال إن مكتبه مغلق منذ عام تقريبا ولن يذهب للنادي إلا بعد تطهيره، مشيراً إلى أن هناك مفاجآت عديدة وكثيرة ستسعد الأعضاء والجماهير على حد سواء، مشددا على أن المجلس سيتواجد لحين الانتخابات التى ستكون على الأرجح فى شهر ديسمبر المقبل.

وعن الفريق الأول وعلاقته بكارتيرون قال مرتضى منصور، إن دعمه لم ولن يتوقف للفريق الأول الذى كان هو من تعاقد مع لاعبيه جميعاً وعلاقته متميزة بجميع عناصره.

اقرأ أيضاً | قضايا المشاهير في أسبوع| أبرزهم .. الحكم بتغريم مرتضى منصور 100 ألف جنيه لسب

وأشار إلى أن الكلام عن رحيل كارتيرون حال عودته ليس صحيحاً بالمرة وأنه من تعاقد مع كارتيرون فى ولايته الأولى وسندعمه بقوة فى هذه الولاية لمواصلة تحقيق أحلام الجماهير البيضاء بالفوز بجميع البطولات.

وشدد على أن الاحكام الصادرة للاعبين والمدربين الأجانب لو كان موجوداً لما حدث فيها ذلك لأن الأوراق التي كانت معنا تصب في مصلحة الزمالك ولكن سنعمل على حل المشكلات والأزمات لإنهاء إيقاف القيد وإبرام صفقات قوية الصيف المقبل.

وقال إنه سيبدأ على الفور المفاوضات مع أشرف بن شرقى هداف الفريق الأبيض في المواسم السابقة خاصة أنه مطلب جماهيرى ولن نترك حق الزمالك في أى قضية والنادى سيعود أقوى على جميع المستويات.