البنك الأهلي في مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف نادي البنك الأهلي نظيرة نادي الإسماعيلي، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الخميس علي  ملعب بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل نادي البنك الأهلي في تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط ، لمواصلة الانطلاقة القوية التي بدائها أمام طلائع الجيش في الجولة الأولي قبل أن يتلقي الهزيمة من النادي الأهلي في الجولة الثانية.

واختار خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي 22 لاعباً للدخول في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 

وجاءت القائمة علي النحو التالي 
أحمد السعدني ومحمود الزنفلي في حراسة المرمى

 احمد ياسين وأمير مدحت وأحمد العش وعاصم صلاح وإسحاق يعقوبو وأسامة ابراهيم ومحمد مصطفي ميدو في خط الدفاع 

محمد فتحي ومعروف يوسف ومحمد عبد الرحمن لعبه و أحمد سعيد ومحمود سيد و محمد حامد و محمد هلال ومحمد بسيوني ومحمود قاعود و موسي دياوارا وأحمد ياسر في خط الوسط

فادي فريد وأسامة فيصل في خط الهجوم .

وشهدت القائمة عودة أحمد ياسر للقائمة بعد اكتمال الجاهزة الفنية والبدنية للاعب الذي غاب عن مباريات الفريق بسبب الإصابة التي لحقت به في ختام الموسم الماضي.

ويأتي فريق البنك الأهلي في المركز السابع برصيد ثلاثة نقاط جمعها بالفوز في المباراة الأولي علي طلائع الجيش بثلاثية نظيفة وخسر الثانية أمام الأهلي بهدف وحيد ويسعي للفوز بنقاط مباراة الإسماعيلي للتقدم خطوات مهمة في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي المقابل يبحث الجهاز الفني لنادي الإسماعيلي عن الفوز الأول في بطولة الدوري الممتاز  وتحقيق نتيجة حيث خسر الدراويش المباراة الأولي أمام النادي الأهلي بنتيجة 0/4، والمباراة الثانية من سيراميكا بنتيجة1/2.

واستعاد الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، جهود نجم فريقه الدولي عبد الرحمن مجدي، الجناح الايمن بالفريق، وذلك تمهيدًا للاستعانة بخدماته في مواجهة البنك الأهلي غدًا.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم  بالنادي للإسماعيلي، بقيادة محمد إبراهيم المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني، قائمة الدراويش استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي.

وجاءت قائمة الإسماعيلي كالتالي:حارس مرمى:

محمد فوزي، أحمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع: باهر المحمدى، محمد هاشم، محمد عمار، عصام صبحى، محمد دسوقي، أحمد عيد.

خط الوسط: محمود دونجا، عماد حمدي، عمر الوحش، محمد مخلوف، محمد عادل، محمد الشامي، أحمد مدبولي، أحمد مصطفي، عبد الرحمن مجدي.

خط الهجوم: شكرى نجيب، شيلونجو ،شونجا.

الإسماعيلي بالقوة الضاربة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي