آخرهن ميرفت أمين.. نجمات عدن إلى الفن بعد فترة اختفاء

نجمات اختفين عن الساحة وعدن مرة أخرى
نجمات اختفين عن الساحة وعدن مرة أخرى

بعد فترة غياب لمدة سنوات منذ مسلسلها الأخير "بالحجم العائلي" مع الفنان يحيى الفخراني عادت الفنانة ميرفت أمين إلى شاشة الدراما من جديد بحكاية "حكايتي مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني.

ولم تكن ميرفت أمين هى الأولى التي تختفي عن الساحة الفنية ثم تعود من جديد لتظهر بشكل قوي على الشاشة.

الفنانة سهير رمزي اختفت عن الشاشة فترة طويلة بعد ان أعلنت اعتزالها وارتداءها الحجاب إلا أنها وبعد غياب 25 عاماً عادت وأعلنت عودتها إلى الفن وقدمت مسلسل "قصر العشاق" عام 2017 لتختفي مرة اخرى ثم تظهر بعد خلع الحجاب وتعلن عودتها بفيلم "القاتل الذي أحبني".

الفنانة نيرمين الفقي فوجئ الجمهور باختفائها عن الساحة بعد تألقها الكبير مع الفنان يحيى الفخراني في مسلسل "الليل وآخره" لتختفي طوال خمس سنوات كاملة ثم تعود إلى الظهور مرة أخرى في عدة أعمال منها أبو العروسة وضل راجل وأخيراً حكاية على الهامش من مسلسل زي القمر.

وبالمثل الفنانة ميرنا وليد التي اختفت سنوات طويلة قبل أن تعود إلى الظهور مرة أخرى وكأنها لم تختف طوال تلك المدة ما دفع الجمهور للتساؤل عن سبب غيابها.

الفنانة راندة والدة الفنانة جميلة عوض اختفت بشكل مفاجئ عن الساحة الفنية إلا انها فاجات جمهورها بالظهور في الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" لكنها لم تستمر في التواجد الفني لتعاود الاختفاء من جديد