لمدة 60 يومًا.. تحويلات مرورية لاستكمال أعمال «المونوريل» بمدينة نصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بدأت الإدارة العامة لمرور القاهرة تحت إشراف اللواء عمرو البيلي صباح اليوم الجمعة بإغلاق شارع يوسف عباس للقادم من شارع عبد العزيز الشناوي تجاه طريق النصر بالوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكريين غلق كلى بطول 350 مترًا.

اقرأ أيضا|سحب 3322 رخصة لعدم الإلتزام بتركيب الملصق الإلكتروني

يأتي ذلك استكمالًا لتنفيذ أعمال إنشاء محطة الشهيد هشام بركات لمشروع المونوريل، وتعيّن الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع استكمال أعمال إنشاء جسم محطة الشهيد هشام بركات لمشروع المونوريل بشارع يوسف عباس.

وناشدت إدارة المرور، الراغبين بالتوجه إلى شارع عبد العزيز الشناوي اتجاه طريق النصر يسلك يمينًا إلى شارع السوق فيسارًا خلف مدرسة الشهيد رامي محمد الجنجيهى، فيسارًا شارع المهندسين العسكريين فيمينًا إلى شارع يوسف عباس تجاه طريق النصر.

وتم الغلق الجزئي لشارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر اتجاه شارع عبد العزيز الشناوي بالمنطقة المقابلة للوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكرين وإنشاء طريق بديل عن طريق إزالة الأرصفة بعرض 9 أمتار، على أن تكون مدة تنفيذ الأعمال اعتبارًا من الساعة 12.5 صباحًا من يوم الجمعة الموافق 29 أكتوبر من العام الجاري ولمدة ستون يومًا.

من جانبها، تعمل الإدارة العامة لمرور القاهرة على تعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.