خلال جولته.. محافظ الدقهلية يشدد على تحسين مستوى النظافة والتجميل| صور

محافظ الدقهلية خلال الجولة
محافظ الدقهلية خلال الجولة

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الجمعة أعمال الحملة الموسعة للنظافة والتجميل بنطاق عدد من مراكز ومدن المحافظة ومنها «ميت غمر، أجا، المنصورة، بلقاس» وبالطرق السريعة ومداخل ومخارج مدينة المنصورة. 

جاء ذلك لمتابعة الأعمال الجارية في رفع القمامة وتحسين مستوى النظافة والتجميل ورفع كفاءة الطرق والشوارع والميادين حرصًا على توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين.

جدير بالذكر أن أعمال الحملة انطلقت أمس الخميس وشملت نطاق مركز ميت غمر وعلى الطريق السريع ومداخل مدينة المنصورة ونطاق مركز أجا وطريق أجا المنصورة ومنطقة سندوب.

وكان محافظ الدقهلية قد كلف رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة بمتابعة تنفيذ هذه الحملات لرفع كافة التراكمات والأتربة بالشوارع والميادين.

وأكد أن ذلك يأتي في إطار الخطة المتكاملة التي تم إعدادها بهدف تحسين مستوى خدمات النظافة المقدمة للمواطنين بأنحاء المحافظة وتوفير بيئة نظيفة.

رافق المحافظ خلال الجولة رؤساء مراكز ومدن وأحياء شرق وغرب ومركز المنصورة وميت غمر وبلقاس ومسئولي الطرق والبيئة والمخلفات وجهاز النظافة والمتابعة والمركبات.

وأشار المحافظ إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين، من خلال العمل المستمر في تنفيذ حملات رفع  القمامة وتحسين مستوى النظافة، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن. 

اقرأ أيضا | محافظ الدقهلية يتابع أعمال النظافة ورفع القمامة في المراكز والمدن