محافظ الدقهلية: المشاركة المجتمعية تحافظ على إنجازات الدولة

محافظ الدقهلية يلتقي بالمواطنين عقب صلاة الجمعة
محافظ الدقهلية يلتقي بالمواطنين عقب صلاة الجمعة

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بأداء صلاة الجمعة بمسجد النصر بمدينة المنصورة. 

وشدد المحافظ على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية منعا لانتشار فيروس كورونا، بالإضافة إلى استمرار اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية أثناء تأدية كافة فروض الصلاة في كل  المساجد بنطاق المحافظة منعا حفاظًا على صحة المواطنين. 

وتضمنت خطبة الجمعة التي ألقاها فضيلة الشيخ أحمد شرف إمام مسجد النصر الحديث عن «النبي صلي الله عليه وسلم معلمًا ومربيًا» موضحًا أن سيدنا معاوية بن الحكم قال:«ما رأيت قبله ولابعده صلى الله عليه وسلم معلمًا ومربيًا».

وعقب أداء الصلاة التقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع إلى مشاكلهم ومطالبهم ووجه بسرعة حلها مؤكدًا على أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على تقديم الخدمات المميزة للمواطنين في كافة القطاعات مشيرًا لأهمية المشاركة المجتمعية مع الدولة وأهمية الحفاظ على ما يتم تحقيقه من إنجازات في القطاعات المختلفة حرصًا على حقوق الجميع.

وأضاف أن شعب الدقهلية لديه إدراك كبير للإنجازات التي تتم على أرض الوطن في كافة المجالات وللنهضة التنموية الغير مسبوقة في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

وأشار إلى أن توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واضحة بشأن إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل المساجد أثناء تأدية كافة الصلوات حفاظًا على حياة المواطنين من انتشار فيروس كورونا وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن. 

اقرأ أيضا | محافظ الدقهلية يتابع أعمال النظافة ورفع القمامة في المراكز والمدن