عاجل

إصابة موظف في نزاع على قطعة أرض بالمنيا

 مشاجرة بسبب خلافات علي قطعة أرض
مشاجرة بسبب خلافات علي قطعة أرض

أصيب موظف في مشاجرة، اليوم الثلاثاء، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية في محافظة المنيا.

 

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بحدوث مشاجرة بين «أ. م. ط – 35 سنة»، موظف ومقيم بقرية زاوية سلطانة، بمركز المنيا، وآخر «ج، ع، م – 37 سنة، مقيم بذات العنوان، مما تسبب في إصابة الأول، بسبب خلافات على قطة أرض زراعية.

 

اقرأ ايضا|ضبط 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء ومولوتوف في مشاجرة بالقليوبية

 

تم نقل المصاب إلى مستشفي المنيا العام، والتحفظ على المتهم، وإحالة للنيابة العامة.

 

وفي سياق آخر، شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا مساء اليوم ، حملة للتفتيش علي متابعة الإجراءات للاحترازية، وأسفرت الحملة عن رصد عدة مخالفات حيث تم غلق وتشميع أحد المقاهى بدماريس لتقديمها الشيشة للمترددين عليها، حيث تم تحريز ١٣ شيشة وتم عمل اللازم قانونا، كما تم تحرير ٣٠ محضر عبارة عن ٢١ مخالفة إجراءات احترازية وتم التصالح الفورى، ٥ محضر أشغال،٤  محضر نظافة بحضور فريق الإشغالات بمجلس المدينة وعضو الإعلام وعضو الإيرادات .

 

ومن جانبه، شدد اللواء ياسر عبدالعزيز رئيس مركز ومدينة المنيا،  على استمرار الحملات لمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا، مهيباً بالمواطنين الالتزام بقرارات مجلس الوزراء المتعلقة بالإجراءات الاحترازية من خلال الالتزام بارتداء الكمامة والمحافظة على التباعد وعدم التواجد فى أماكن التجمعات و التى تعد من أسباب نقل العدوى ، وكذلك عدم التعدى على حرم الطريق والأرصفة الجانبية باى نوع من أنواع الأشغال وإلا سيعرض نفسه للمساءلة القانونية ، وكذلك التفتيش على رخص المحلات بمدينة المنيا.