لتجنب المشاكل .. حيل ذكية تجعل زوجك يعتذر لك

 طرق ذكيه تجعل زوجك يتأسف لك
طرق ذكيه تجعل زوجك يتأسف لك

كثير من النساء تعاني من عدة مشاكل مع أزواجها ، ولمن هناك بعض الرجال ليست لديهم قابليه الاعتذار اذا أخطئوا وهو اكثر ما يزعج المرأه ولكن  سنعرض لكم فى السطور التالية عدة طرق تجعل الزوج يتأسف لزوجته .

 تعمدي أن تكوني مختصرة وقت الخصام والا تردي عليه كثيرا ، يكفي الرد علي السؤال دون الأطاله ، فسيعرف على الفور أنه مذنب وسيشعر بالأسف على ما فعله بك.

تعاملي ببرودة دائمًا وكوني متمالكه الأعصاب وحاولي السيطرة علي نفسك ولا تتحدي معه فعليك أن تّشعريه بمدى الأذيّة التي تسبب بها وأنك غاضبة منه ومحبطة، ويمكن للصراخ واللوم والمعاتبة سيكون لهم تأثير معاكس، ولديك من حقّك أن تغضبي وتجاهلك له سيجعله يشعر بالندم على ما فعله. 

كوني دائما شخصية متفائله وسعيدة ولا تظهري ما يضايقكك ،فإذا اقترف زوجك خطأ في حقك، التزمي الصمت وحافظي على هدوء أعصابك و تصرّفي بحكمة، وقومي بواجباتك الزوجية والمنزلية على أكمل وجه واهتمي بالأولاد دون أي إهمال كي لا تعطيه أي فرصة لكي ينتقدك. وعندما يكون معك، تجاهلية وتعاملي ببرود وكوني قليلة الكلام واحرصي ان تحافظي علي اناقتك ورونقكك، فهذ سيجعله يشعر بالحزن نحوك وسيسعي للإعتزار منك .

تظاهري أنه ليس مهم بالنسبة لك وأنك لست بحاجة اليه ، وتعمدي أن تظهري أنك تستطيعين القيام بجميع الأمور وانك لا تحتاجين اليه ، فالرجال يعشقون فكرة أن المرأة بحاجة إليهم لأنهم بهذه الطريقة يشعرون بأهميّتهم ويرضون غرورهم، فتأكّدي أنك إذا أظهرت ضعفك وتوسلت إليه أن يعتذر أو يعود إليك فسيتكبر أكثر. ولكن إذا بيّنت له أنك لست بحاجة إليه وأنك بخير تمامًا بدونه ، فسوف يدرك على الفور أنه ارتكب خاطئًا ما وسيشعر بالفشل والندم وسيسعى جهده لمرضاتك.

كوني حريصة دائما بأن تعترفي بأخطائك فأكثر ما يقهر الرجل بان تكون المرأه التي معه تعترف بأخطائها ولا تكابر وتعاند معه ، واعترفي بأخطأئك لتشجيعه على القيام بمثل ذلك، ففي الكثير من الأحيان، يستغل الرجال طيبة قلب المرأة لتأجيل المواجهات والتحدّث عن المشاكل والأخطاء، مما يؤدّي إلىتراكم الأمور بينهما.

أقرا أيضا|طريقة عمل فطيرة التونه الشهية