وكيل مجلس الشيوخ تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر ‎‎

النائبة فيبى فوزى وكيل مجلس الشيوخ
النائبة فيبى فوزى وكيل مجلس الشيوخ

قالت النائبة فيبي فوزي وكيلة مجلس الشيوخ، عقب حضورها احتفالية الذكرى الثامنة و الاربعين لنصر أكتوبر المجيد و الندوة التثقيفية للقوات المسلحة ، بتشريف  الرئيس عبد الفتاح السيسي "إنني عشت ساعات من زمن البطولة اليوم ".

 

وأضافت : "بهذه المناسبة يطيب لي أن أتقدم لجموع الشعب المصري بخالص التهاني و أطيب التمنيات ، بذكرى ملحمة الكرامة التي سطرتها قواتنا المسلحة الباسلة بدماء جنودها الأبطال و أرواحهم ، و التي سنظل ننعم بثمارها على مدار الأجيال . هذه الملحمة التي كانت اللبنة الاولى لإعادة بناء مصرنا الغالية و التي تسير على طريق التقدم و الازدهار بخطى واثقة في ظل قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ".

 

و وأوضحت : "أن كل ما تشهده بلادنا حالياً من معارك للتنمية و البناء ، تدور في مختلف ربوع المحروسة ، هو أبرز دليل و اقوى شاهد على أن هذا الشعب العظيم لا تلين إرادته في مواجهة أية تحديات ، لا في رد العدوان الغاشم و استرداد أرضه و كرامته ، و لا في استدعاء مخزونه الحضاري الضارب في العمق لآلاف السنين ، بغية تحقيق التنمية و التحديث " . 

 

و أردفت  "أن اليوم و نحن نستعيد وقائع ما سجله التاريخ من بطولات جنودنا البواسل ، نؤكد ان مصر كانت دائما في صدارة المنطقة بما لديها من قوة شاملة ، في القلب منها قوات مسلحة هي درع الوطن و سيفه ، و هي قادرة ابداً على ردع كل من تسول له نواياه السيئة أن يتلاعب بمقدرات المصريين سواء من أعداء الداخل ، قوى البغي و الإرهاب ، أو أعداء الخارج الحاسدين لمكانة مصرنا العظيمة ، و لقد قيض الله لبلدنا زعيما ملمهما استطاع أن يحافظ على مكانة جيشها العظيم و تعزيز قدراته في البر و البحر و الجو ، بما أعاد تأكيد مكانته لتواكب التحديات التي تطرأ على مختلف الأصعدة و تردع أية إخطار قد تتعرض لها أرض مصر أو حدودها أو مقدرات شعبها ".

 

وأوضحت "أننا نستلهم تضحيات شهدائنا الابرار ، نقول لارواحهم الطاهرة أننا سنظل أوفياء للاهداف التي ضحوا من أجلها و سنحافظ - كما وعد فخامة الرئيس و أكد في أكثر من مناسبة - على كل ذرة تراب أو نقطة مياه من مقدرات هذا البلد .

 

وختمت حديثها قائلة "أن التاريخ يذكر أن ما بذلتموه كان هو النبع الذي ما نزال جميعا ننهل من فيضه ، كل عام و مصرنا الغالية و شعبها الأبي في استقرار و ازدهار ، تحتل مكانتها في صدارة الأمم ، مثلما كانت دائما مهد الرقي و التقدم و حاملة لواء الحضارة الإنسانية".