قال علي هشام لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إن الفريق جاهز لمواجهة برشلونة المقرر لها مساء اليوم في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” والمقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 9 أكتوبر الجاري.
وقال علي هشام إن معنويات اللاعبين مرتفعة للغاية قبل مواجهة برشلونة، مشيرا إلى أن الفريق بدأ الاستعدادا للقاء بعد انتهاء أخر مباراة في بطولة الدوي المحلي والتي كانت أمام أكتوبر.
وأوضح أن علي زين لاعب برشلونة يمتلك امكانيات وقدرات كبيرة وهو فخر لمصر، ولكن أيضا يضم الفريق الإسباني العديد من النجوم، لذلك لا نصب تركيزنا على لاعب واحد فقط بل على الفريق ككل.

مدرب إسبانيا: أحترم بيلسا.. ولا أريد الدخول في مشاكل مع التحكيم
الاتحاد السعودي يدرس إقالة دونيس.. وجيسوس أبرز المرشحين لخلافته
منتخب مصر راحة من التدريبات ويعود إلى سبوكين صباح الغد





