ضبط ألف "لوليتا"مجهولة المصدر ببورسعيد 

لوليتا
لوليتا

السيد رزق

 تمكنت الرقابة التموينية ببورسعيد من ضبط  (1000) قطعة من اللوليتا غير صالحة للاستخدام الآدمي.. وبدون مستندات دالة على إسم المصنع ورقم الترخيص وعنوانه ورقم المواصفة الخاصة به  كما أنها غير مدون عليها بيانات الصلاحية والإنتاج مما يشكل خطراً على الأطفال.

 وأصدر ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد تعليمات مشددة بزيادة الدور الرقابى على هذة المنتجات للوقوف على مدى صلاحيتها.

اقرا ايضا|الرقابة التجارية تضبط كميات كبيرة من مشروبات الطاقة ببورسعيد

 وذلك تحت إشراف محمد عوض وكيل المديرية الذى وجه بتشكيل حملة مكبرة بقيادة المهندس خالد فهمى مدير إدارة الرقابة التموينية وإبراهيم الدهرى رئيس الرقابة وحسن عبد الله ومحمد السحراوى وياسر جمعة والعربى عبد الحليم.. وبالتنسيق مع المهندسة سحر الدسوقى مدير إدارة حماية المستهلك

 وأسفرت الحملة عن ضبط كمية تقدر ب (1000) قطعة من اللوليتا غير مصحوبه بمستندات دالة على أسم المصنع ورقم الترخيص وعنوانه ورقم المواصفة الخاصة به  كما أنها غير مدون عليها بيانات الصلاحية والإنتاج ما يشكل خطراً على صحة أطفالنا الصغار بسبب احتوائها على نكهات وألوان صناعية مخلقة كيميائيا, تؤدي إلى تغيير لون الأسنان وتسبب التهابات في اللثة وتآكل الأسنان

 تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .. هذا وتستمر جهود مديرية التموين فى ضبط اى مخالفات من خلال الحملات الصباحية والمسائية.