أفشة: الجلوس على الدكة يحزنني.. وأبو علي هيكسر الدنيا مع الأهلي

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

أكد محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي أن أكثر شئ يحزنه هو الجلوس على دكة البدلاء.

وقال أفشة في تصريحات إعلامية: أنا بزعل جداً لما اقعد دكة او مالعبش أو حد يظلمني ويجي عليا لأن ده شغلي ولقمة عيشي، طالما  انا بتمرن كويس وبتعب في التمرين، وفي الآخر ما شاركش انت كدة بتظلمني وبتيجي عليا.

واضاف أفشة في  لعيبة تانية ممكن ما يلعبوش خالص ويكونوا راضيين ومبسوطين جداً عادي طالما بياخدوا بطولات فقط لكن أنا مش كدا».

وتابع أفشة : «إمام عاشور أول ما جه الأهلي توقعت انه هيكون صفقة الموسم في الأهلي، ووسام أبو علي مهاجم كبير وهيكسر الدنيا مع الأهلي الفترة إللي جاية، وموديست لاعب كبير كذلك».

وقال أفشة : «حسين الشحات لاعب محترم وراجل في الملعب، وعارف إن الشيبي محترم جدا برضه، وأتمنى انتهاء الأزمة ما بينهم سريعا وماكنتش أتمنى بكل تأكيد وصولها للمحاكم».

وتابع أفشة : «الشحات اعتذر للشيبي مرة، وإتنين وتلاتة، وأتمنى الموقف يخلص ونخلي المنافسة في الملعب فقط».

كما علق محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن  هدفه في نهائي أفريقيا عام 2020 أمام الزمالك.

◄ اقرأ أيضًا | وسام أبو علي: أتمنى التسجيل في الزمالك 

وقال أفشة: هدفي في نهائي القرن أمام الزمالك ظلمني كثيرا،على الرغم من أن القاضية أعظم شيء في مشواري، ألا إن هذا الهدف ظلمني في الكثير من الأوقات، لأن الناس تحصرني وتقتصر مشواري مع الفريق حتى الآن على هذا الهدف فقط".

تحدث محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي عن تفاصيل خلافه مع مارسيل كولر المدير الفني عقب استبعاده من مباراة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

وقال أفشة."بعد مباراة مازيمبي، أخبرت كولر أنه أحيانا لا ينفذ ما يقوله وأني لا أجد المردود المنتظر، النقاش كان بكل احترام ولم أترك غرفة الملابس اعتراضا على قراراته أو أتجاوز ضده. وقيل أنه تم توقيع عقوبة عليّ وهو ما لم يحدث، ولم يتم إبلاغي بقيمة الغرامة".

وبسؤال عن أفضل مدرب بالأهلي أجاب: منذ انضمامي للأهلي لم أجد مدربا مثل فايلر، شخصية رهيبة في كل شيء، كرته وتدريبه ممتع ويوصل لك المعلومات سريعا وتحب الحديث معه، و كنا نفوز بفارق 4 أهداف، لكن الظروف الخاصة هي من أثرت عليه".

وموسيماني مدرب كبير، وهو عالي فنيا وكان يفضل الاعتماد على 15 لاعبا ما يجعل الباقي يشعر بالضيق، وكان معه محلل أداء رهيب يجعلنا نعرف كل شيء ويكشف لنا عيوب المنافسين وهو مدرب كبير و"عفريت" في المباريات الكبيرة، متابعا في مباراة 5-3 أمام الزمالك "كان هيتجنن" بين الشوطين رغم تقدمنا في النتيجة 4-1 بالشوط الأول وأراد تسجيل المزيد من الأهداف".

.