مشاجرة بين عائلتين أودت بحياة «مسن».. والنيابة تأمر بتفريغ الكاميرات

مشاجرة بين عائلتين أودت بحياة مسن.. والنيابة تأمر بتفريغ الكاميرات
مشاجرة بين عائلتين أودت بحياة مسن.. والنيابة تأمر بتفريغ الكاميرات


استمعت جهات التحقيق بالجيزة لأقوال شهود عيان، فى حادث مقتل مسن خلال مشاجرة بين أفراد من عائلتين بالحوامدية.

تبين أن أطراف المشاجرة استخدموا الحجارة وزجاجات المياه الغازية، وتبادلوا التراشق والإعتداء وخلال التشاجر أصيب المجني عليه وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.

وتم تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان المشاجرة، لكشف ملابسات الواقعة، وتحديد المتورطين فى الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لدفن جثة المجنى عليه، بعد الانتهاء من مناظرتها، ومباشرة النيابة التحقيق.

وقد تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة الحوامدية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبين وفاة أحد الأشخاص نتيجة إصابته خلال الشجار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، والاستماع لأقوال شهود العيان، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

على جانب آخر، اصطحبت النيابة المتهم بقتل والده بمنطقة أوسيم شمال الجيزة، لمكان الواقعة، وذلك لإجراء معاينة تصويرية لكيفية ارتكابه الجريمة، حيث أعاد تمثيل الجريمة.

واعترف المتهم خلال التحقيقات بقتله المجنى عليه، بسبب كثرة الخلافات بينهما، ورفض والده إقراضه المال، وأصدرت النيابة العامة بشمال الجيزة قرارا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما وجهت له تهمة قتل والده فى أوسيم، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في حادث مقتل مسن على يد ابنه في أوسيم، أن المتهم سيئ السلوك، ودائم التشاجر مع والده، وأنه كان يرغب في الحصول من والده على مبلغ مالي، إلا أن القتيل رفض الاستجابة له، خشية شراء المتهم لمواد مخدرة، مما دفع القاتل للاعتداء على والده بزجاجة أنهت حياته، واستولى المتهم على الهاتف المحمول الخاص بوالده وفر هاربا، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه.

تحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة التي باشرت التحقيق، التي أصدرت قرارتها المتقدمة..

إقرأ أيضا | علاقة مشبوهة.. التحقيق في واقعة اعتداء عامل وشقيقته على شاب بالأسلحة البيضاء