طارق سعده: تحويل «الصحف الورقية» لـ «إلكترونية» يهدف لمواكبة التطورات العالمية

طارق سعده نقيب الإعلاميين
طارق سعده نقيب الإعلاميين


قال الدكتور طارق سعد نقيب الاعلاميين، أنه يتم تطوير المؤسسات الإعلامية المختلفة لمواكبة التطورات العالمية، حيث تم تحويل بعض الصحف الورقية إلى مواقع إلكترونية، لافتاً إلى وجود اختلاف فى الوسائط المستخدمة فى نقل الأخبار والسرعة فى تداولها.

وأكد طارق سعدة نقيب الإعلاميين في حوار خاص لبوابة أخبار اليوم أن المواقع الالكترونية تختلف اختلافا تاما عن الإصدارات الورقية، مؤكدأ أن الصحافة الرقمية تعد واقعأ نص عليه قانون نقابة الاعلاميين 93 لسنة 2016، وما يحدث الأن يعد تطورا كبيرا فى المؤسسات الاعلامية.

وأوضح نقيب الإعلاميين أن تحويل الوسيلة الاعلامية الورقية إلى الكترونية، يهدف الي تطويرها لمواكبة كافة التطورات ، حيث يمكن أن تصبح وسيلة مرئية وإذاعية على الانترنت، حتى الراديو والتليفزيون أيضاً موجودان فى الاعلام الالكترونى، وكل ذلك تطور طبيعى جدا للوسائل الاعلامية والصحفية وذلك لمواكبة عصر الرقمنة الذى نشهده فى الفترة المقبلة.

وذكر نقيب الإعلاميين، أن التلاحم بين الشعب المصرى وبين قيادته السياسية يؤلم أعداء الوطن في الداخل والخارج، الذين ليس لهم شغل إلا عرقلة مسيرة الدولة المصرية وإيقاف نجاحاتها التي تحدث لهم جرحا غائرا.