3 مسلسلات درامية في الطريق إليك

إلا أنا
إلا أنا

حالة من النشاط الفني تشهدها أروقة وسيديوهات التصوير، حيث يواصل صناع الدراما التلفزيونية إستكمال تصوير مسلسلاتهم للحاق بالمنافسة الدرامية الشرسة التي تعيشها القنوات الفضائية بين عدد من الأعمال الفنية المعروضة حالياً.

«بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم أبرز الأعمل التي تعرض الأن من خلال التقرير التالي:

حكاية "بالورقة و القلم" من مسلسل "إلا أنا"

بدأت قناة dmc في عرض حكاية "بالورقة و القلم"، من مسلسل “إلا أنا” ابتداءً من أمس السبت ١٨ سبتمبر، وذلك بعدما انتهت يسرا اللوزي، من تصوير عدد من المشاهد في منطقة المعادي ثم إنتقلت للتصوير في منطقة العبور، حيث يقوم فريق العمل بتصوير بعض المشاهد الخارجية، ويستمر التصوير أثناء عرض حلقات المسلسل.

حكاية بالورقة والقلم يشارك في  بطولتها الفنانة يسرا اللوزى و علي الطيب وعماد رشاد، وعدد كبير من النجوم.

حكاية "واحد في الميه" من مسلسل "زي القمر"

تبدأ اليوم، قناة cbc، عرض حكاية "واحد في الميه"، ضمن أحداث مسلسل "زي القمر" بطولة صابرين.

حكاية "واحد فى الميه" تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، وتقوم ببطولتها الفنانة صابرين، التي تجسد دور امرأة كفيفة ضمن أحداث العمل.

تعرض الحكاية في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة cbc، على أن تعاد في تمام الساعة 12:30 صباحا، و12 مساء. بينما تعرض على قناة cbc drama في تمام الساعة 11 مساء.

كما تعرض نسخة من الحلقات الخمس للحكاية مصحوبة بتعليق صوتي علي المشاهد الصامتة، حتى يتسنى لغير المبصرين أو شديدي ضعف البصر متابعتها، وذلك عبر قناة cbc drama في تمام الساعة ٤ عصرا، وكذلك عبر منصة WATCH iT.

مسلسل “60 دقيقة

روجت الفنانة ياسمين رئيس، لمسلسلها الجديد "60 دقيقة"، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

ونشرت ياسمين رئيس صورة لبوستر المسلسل برفقة الفنانة سوسن بدر.

وطرحت منصة شاهد الحلقات الأولى من مسلسل "60 دقيقة"، من تأليف محمد هشام عبيّة وإخراج مريم أحمدي.

مسلسل “60 دقيقة” من بطولة  ياسمين رئيس ومحمود نصر و شيرين رضا، سوسن بدر ، خالد كمال، فاطمة البنوي، مها نصار، أحمد كشك ، أحمد رزق، حنان يوسف، أحمد الرافعي.