الأسير الفلسطيني الفار من سجون الاحتلال يهاتف والده قبل لحظات من اعتقاله

أيهم كممجي
أيهم كممجي

قال والد الأسير الفلسطيني الفار من السجن الإسرائيلي، أيهم كممجي، أن ابنه أيهم هاتفه قبل اعتقاله وأبلغه أنه سيسلم نفسه لقوات الأمن الإسرائيلية.
وأكد والد الأسير أن أيهم اتصل به في حدود الساعة 1:45 فجرا، وأبلغنه بقرار تسليم نفسه لقوات الاحتلال حرصا على سلامة البيت الذي تواجد به، وذلك وفقا لما نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية "معا".
وأضاف والد الأسير كممجي عن إعادة اعتقال نجله أن "أيهم استطاع الوصول إلى جنين رغم كل التعزيزات والتكنولوجيا التي تمتلكها إسرائيل".

وتابع قوله: "أنا كنت مطمئنا أن أيهم وصل إلى الأمان لكن تفاجأت جدا بوصول الجيش له".

وأكمل حديثه بالقول: "الحمد لله أن أيهم عاش أسبوعين كاملين خارج أسوار السجن وسوف أعيش لأرى أيهم وهو متزوج وأرى أبناءه".
وألقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد 19 سبتمبر، القبض على آخر أسيرين فلسطينيين من بين الـ6 الهاربين من سجن جلبوع، أيهم كممجي ومناضل نفيعات في مدينة جنين.

 

وأفادت مصادر محلية، باندلاع اشتباكات مسلحة في مدينة جنين، بعد اقتحامها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، برفقة عدد من الجرافات.

 

وكان الجيش الإسرائيلي قد دفع بتعزيزات عسكرية على مدينة جنين سابقا، وأفادت مصادر محلية أن الجيش الإسرائيلي قد حاصر منزلاً في الحي الشرقي لجنين، واندلعت اشتباكات مسلحة في محيطه، فيما طالبت ممن يتواجد فيه عبر مكبرات الصوت بتسليم نفسه.

 

وقال موقع "يديعوت احرنوت" أن الجيش تحرك صوب احد أحياء المدينة ويحاصر عدة منازل بعد وروود معلومات استخبارية حول  مكان تواجد الأسيرين المتبقين اللذين فرا من سجن جلبوع.


اقرأ أيضا: القوات العراقية تحبط عملية لاستهداف الزوار في بابل وتعتقل إرهابيا بالأنبار