كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين

 باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين خلال مران اليوم الأربعاء.

وشهدت الجلسة حديثا خاصا من الفرنسي كارتيرون مع اللاعبين، عن بعض الأمور الفنية المراد تنفيذها والعمل عليها خلال المران.

ويواصل الفريق استعداداته لاستئناف مسابقة كأس مصر وانطلاق بطولة الدوري الممتاز.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات بدنية وإطالات في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء.

وأشرف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على تدريب اللاعبين، حيث يسعى الجهاز الفني إلى الوصول بالفريق لأفضل مستوى بدني.

ويواصل الفريق استعداداته لاستئناف مسابقة كأس مصر وانطلاق بطولة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر بنادي الزمالك عن مفاجأة في رحيل محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، إلى نادي فيوتشر لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد قرار الفرنسي كارتيرون المدير الفني بعدم استمرار اللاعب.

وأكد المصدر، أن الصفقة تمت بدون مقابل، خاصة في ظل خروج اللاعب من الزمالك بناءً على رغبة النادي الأبيض وليست رغبته، وأعلن النادي الأبيض مؤخرًا عن انتقال الحارس للفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء.

وشهدت الأيام الماضية جلسة جمعت بين حسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير شؤون نادي الزمالك، وحسام المندوه عضو اللجنة وأحمد دياب المسؤول عن التعاقدات بنادي فيوتشر، تم خلالها الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة.

وكانت هناك أزمة بين جنش والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بسبب جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء لحساب محمد أبو جبل، الأمر الذي ترتب عليه اتخاذ قرار من قبل المدرب برحيل اللاعب وعدم استمراره ضمن صفوف الزمالك.

اقرأ أيضاً| أول تعليق من رئيس لجنة الحكام الجديد