قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق، بعد الإداء المتواضع للمنتخب الوطني فى مباراياته الأخيرة، رغم أن عقد البدري متد حتي مونديال ٢٠٢٢.
وكان يحصل حسام البدري علي ٧٠٠ ألف جنيه شهرياً بعد زيادة ١٠% عقب التأهل الي نهائيات أمم أفريقيا، علي أن يتحمل المدرب قيمة الضرائب بنسبة 22% ، ليكون صافي راتبه الشهري ٥٥٠ ألف جنية.
ويلتزم كل طرف بسداد قيمة راتب شهرين للطرف الآخر في حالة إنهاء العقد من جانبه.
ولذلك يتعين علي اتحاد الكرة دفع ما يقرب من مليون و٤٠٠ ألف جنيه.
كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ 48 ساعة المقبلة.
أقرا ايضاً|

إبراهيم حسن: منتخب مصر راحة من التدريبات.. ويعود إلى سبوكين صباح الغد للاستعداد لمواجهة استراليا
جلسة منتظرة بين إدارة الكرة بالزمالك ومجلس الإدارة لهذا السبب
مدرب إسبانيا: أحترم بيلسا.. ولا أريد الدخول في مشاكل مع التحكيم





