ختام حفلات المحور بالساحل الشمالى.. وتواصل تقديمها خلال الموسم الشتوى القادم

بهاء يشعل الحفل بـ«أنت استثنائى»

بهاء
بهاء

اختتمت مساء أول أمس - الخميس حفلات الموسم الصيفى التى تقيمها  شركة «mwm» وقناة المحور االفضائية بحفل ضخم أحيته الفنانة نانسى عجرم وبهاء سلطان وأحمد سعد وكان قد سبقها خلال الأسابيع الماضية حفلان الأول احياه النجم تامر حسنى والثانى احياه الكينج محمد منير بمشاركة المطربة روبى.


وقال محمود بخيت رئيس مجلس إدارة شركة «mwm» إن الثلاث حفلات التى تم تنظيمها والتى أحياها كبار نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى شهدت حضورا كبيرا من الجمهور من مختلف الاعمار وأيضا الضيوف العرب الذين يقضون اجازاتهم بالساحل الشمالى هذا العام وسوف نستمر فى تقديم الحفلات خلال الموسم الشتوى القادم أيضا بكبار نجوم الغناء.

افتتح المطرب بهاء سلطان أولى فقرات حفل ختام صيف ٢٠٢١ بالمسرح الرومانى مساء أول أمس الخميس..

صعد سلطان على خشبة المسرح مرددا أغنية «أنت استثنائى» وسط تفاعل من الحاضرين بعدها حرص على تحية الجمهور والثناء على الجهود المبذولة لإعادة إحياء حفلات المسرح الرومانى مرة أخرى وأشعل سلطان الحفل بعدد كبير من أغانيه الطربية التى تألق بها طوال مشواره الفنى منها «يا ترى».

«الواد قلبه بيوجعه» و«أنامصمم»، «أحلف»، ٣ دقايق»، «وأنت بتكلمنى» و«أنت واخدها معايا تحدى». و«يومين وعدوا» و«عللى بيحصلى» وغيرها مما قدمها تلبية لرغبات الجمهور على مدى ساعة ونصف الساعة..

وتميز الحفل بمواصفات اللايف العالمية من تجهيزات للإضاءة والمؤثرات البصرية للعالمى طارق صبرى وملك المسرح تامر فوزى الذى أعاد تشكيل وتخطيط المسرح الرومانى ومدرجاته بشكل مبهر زاد من استمتاع الجمهور بحفلاته.


وعبر الفنان بهاء سلطان عن سعادته بغنائه على المسرح الرومانى أول أمس الخميس ولقائه بجمهوره بعد غياب عن الحفلات الغنائية فى مصر وخصوصا فى الساحل الشمالى التى تتميز بكثرة حفلاتها هذا العام.


وأكد بهاء فى تصريحات خاصة لـ»أخبار اليوم» أن سعادته كانت كبيرة بتفاعل الجمهور وحضوره بعد غياب الحفلات العام الماضى عن الساحل، مُشيرا إلى تحسن الأوضاع أفضل بكثير من العام الماضى..

أما بخصوص تجهيزاته للحفل..

فيقول بهاء: «لم تكن هناك تجهيزات كبيرة مع الفرقة الموسيقية إلا من وقت الـ sun check واتفقنا على الأغنيات التى سأُقدمها بالحفل وأجرينا عليها بعض البروفات السريعة، وحاولت غناء مزيج من أغنياتى من القديم والجديد، فأنا سعيد بهذا الحفل وإعادة الروح للمسرح الرومانى، وسعيد بوجود نانسى عجرم فى الحفل».