على ضفاف نيل القاهرة.. خالد يوسف يحضر لـ«أهلا بكم في باريس»

خالد يوسف
خالد يوسف

 

عاد المخرج خالد يوسف مؤخرا إلى القاهرة، بعد فترة من الغياب والإقامة في الخارج، وذلك ليبدأ التحضير لفيلم سينمائي جديد، يعود به إلى السينما بعد سنوات من الغياب.

ونشر المخرج خالد يوسف، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة له من على ضفاف نيل القاهرة قائلا،: "صباح الفل من علي شاطئ النيل الخالد ..صباح الفل علي القاهرة المنورة بأهلها".

 

 

وكان قد أعلن المخرج والمنتج أحمد عفيفي، عودة المخرج خالد يوسف إلى القاهرة وممارسة عمله بشكل طبيعي من مكتبه بالقاهرة بعد عدة سنوات من الغياب.


وأضاف عفيفي، أن خالد يوسف يستعد لتصوير فيلمه الجديد  "أهلا بكم في باريس" وهو قصة إنسانية تدور حول معاناة 3 سيدات عربيات سجينات في فرنسا داخل سجن واحد يرتبطن بعلاقة صداقة داخل محبسهن، لافتًا إلى أن الحديث يدور عن قصة حقيقية وليس من نسخ الخيال.


وأشار إلى أنه يبدأ تصويره في سبتمبر المقبل، وسيتم تصوير بعض اللقطات في استوديوهات في بيروت، وسيشارك في الفيلم 4 فنانين مصريين بينهم ماجد المصري.

جدير بالذكر أن، خالد يوسف من مواليد عام 1964، وتلمذ على يد المخرج الكبير يوسف شاهين، وأخرج العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا على المستويين النقدي والجماهيري، بينها "جواز بقرار جمهوري" و"خيانة مشروعة". ومن بين أعماله التي أثارت جدلا واسعا كان" "دكان شحاتة" و"حين ميسرة".

 

اقرأ أيضا

بعد غياب سنوات.. خالد يوسف يعود للسينما بـ«أهلًا بكم في باريس» سبتمبر المقبل