نسرين طافش: "مالقيتش الراجل إللي يستاهلني"

نسرين طافش
نسرين طافش

حلت النجمة والفنانة السورية نسرين طافش، ضيفًا على برنامج «كتاب الشهرة» مع الإعلامي علي ياسين، عبر قناة الجديد، وتحدثت عن تفاصيل حياتها الشخصية، وآخر وأحدث أعمالها الفنية.

وقالت نسرين : "إنها تفضل أن تصف نفسها بإمرأة واعية لا ذكية، موضحة أن الذكاء مرات يكون سلبيًا أو إيجابيًا، لكن الوعي بالضرورة شيء إيجابي".

وأشارت: "بعض الرجال ضعفاء الشخصية الطاقة الذكورية اللي عندهم غير متزنة، يخافوا من المرأة اللي الطاقة الأنثوية فيها نضج ومتزنة، لأن عندها هامش من الحرية كبير واستقلالية كبيرة وده ممكن يهدد ثقتهم بنفسهم".

وأضافت :"الرجل الحقيقي يحب المرأة الواعية ويحترمها، وما لقيت الرجل اللي بحسه بيستاهل نسرين، مش عارفة هلاقيه ولا لأ، وللأمانة مش متشائمة بس قادرة أعيش حياتي بدون رجل، الحياة أجمل لما بيكون معي رجل بس مش أي رجل، فـ أنا لا أسعى إني أتزوج لإن الزواج سهل، لو بدي أتزوج فيني أتزوج هلأ بس القصة مع مين بدي أكون ويكون شريك الدرب وإضافة لحياتي".

وأكدت نسرين إلى أنها تتلقى الكثير من عروض الزواج طوال الوقت، مثل أي بنت جميلة، حيث أوضحت: "كتار عروض الزواج وعلى طول، مش أنا بس أي بنت جميلة بيجيلها عروض زواج كتير".

وكانت نسرين طافش شاركت جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بفيديو أثناء كواليس تصوير مسلسلها الجديد "جوقة عزيزة"، مما حازت على الإعجاب الكبير من محبيها.

جدير بالذكر أن نسرين طافش طُرح لها مؤخرًا في دور العرض السينمائي فيلم "بنقدر ظروفك" بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم.