الاختبار الرسمي الأول لحسام حسن| منتخب مصر جاهز لترويض «الخيول» البوركينية

د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يتوسط حسام وابراهيم حسن وطارق سليمان
د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يتوسط حسام وابراهيم حسن وطارق سليمان

■ تغطية: عمرو كمال - محمد جابر

جماهير الكرة المصرية بمختلف ألوانها، على موعد يوم الخميس القادم مع الحماس والإثارة عندما يدخل منتخب مصر بقيادة حسام حسن في الاختبار الرسمي الأول للجهاز الفني الجديد.. يلتقى الفراعنة مع بوركينا فاسو في اطار الجولة الـ 3 للتصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2026 المقرر اقامتها بكندا - أمريكا - المكسيك.

تترقب مدرجات استاد القاهرة الدولى أن تزينها الجماهير المصرية لدعم منتخبها، فى هذا اللقاء المرتقب خاصة أن المنتخب يدخله وهو متصدر المجموعة بـ 6 نقاط من فوزين ويخطط المنتخب للفوز على بوركينا يوم  وعلى غينيا بيساو يوم 10/6 فى الجولة الثالثة والرابعة لحسم التأهل المباشر للمونديال.

◄ اقرأ أيضًا | استدعاء عمر كمال عبد الواحد لمباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو 

الجميل أن المنتخب سيدخل اللقاء بقيادة محمد صلاح كابتن المنتخب الذى عاد بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به في أمم أفريقيا الأخيرة، وبعد لغط كثير مع الجهاز الفنى، ليعود المنتخب موحد الصفوف بدرجة كبيرة، خاصة أمام لقاءين صعبين خصوصاً بعد أن تغيرت موازين الكرة فى القارة السمراء.

وبرغم العديد من الغيابات بسبب الإصابات التى أبعدت أحمد حجازي وعمر مرموش، والابعاد الفنى لمحمد الننى وأحمد كوكا، إلا أن استعادة صلاح، ومحمد الشناوى سيكون لها مفعول السحر على الـ 26 لاعبا المختارين للمعسكر وهم: محمد الشناوى ومحمد عود ومهدي سليمان ومصطفى شوبير ومحمد عبدالمنعم ورامى ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هانى وأكرم توفيق ومحمد حمدى وأحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفى فتحى ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمد شريف ومحمد الشامى وأحمد أمين أوفا.

;