خوضى للانتخابات القادمة مرتبط بالنجاح فى الأوليمبياد

ياسر إدريس: أتوقع أن نحقق من 7 إلى 11 ميدالية في أوليمبياد باريس

ياسر إدريس
ياسر إدريس

قال المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية رئيس إتحاد السباحة المصري النائب الأول لرئيس الإتحاد الأفريقى للعبة وعضو الإتحاد العالمى لألعاب الماء إن بعثة مصر الأولمبية تستعد جيدا للمشاركة فى منافسات باريس 2024.

وأوضح ياسر إدريس إن المسابقات المحلية هى المسئولة عن إعداد البطل الأولمبي، مضيفا بأن طبيعة الصعيد من الممكن أن يخرج لنا العديد من الأبطال.

وتابع ياسر إدريس : "المشروع الجينى والمشترك بين وزارة الشباب والرياضة والقوات المسلحة من المؤكد انه سيفيد الرياضة المصرية، والعلاقة بيننا تكاملية وليست تنافسية، وهذا سيعود بالنفع على الرياضة المصرية".

وشدد: "توجد بعض العقبات التى تواجه البعثة المصرية ولكننا نعمل على تذليلها قبل السفر إلى باريس، وقد نجحنا فى اللجنة الأولمبية فى إنهاء كافة الأزمات والمشاكل الدولية، وأتوقع أن نحقق من 7 إلى 11 ميدالية فى الأولمبياد القادمة".

وكشف المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية إنه مصر جاهزة لاستضافة الأولمبياد حيث نمتلك البنية التحتية والإنشائية الرياضية والمؤهلة لتحقيق ذلك ولا ينقصنا سوى إدارة هذا الملف.

وتابع خلال تصريحات تلفزيونية أن هناك شركات متخصصة تعمل على تنظيم ملف استضافة الأولمبياد وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة سيتم الاستقرار على شركة لتنفيذ ذلك الأمر.

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أنه لا ينقصنا لاستضافة الأولمبياد سوى إدارة الملف فقط وهو ما سيتحقق فى المستقبل القريب.

وشدد: توجد بعض العقبات التى تواجه البعثة المصرية ولكننا نعمل على تذليلها قبل السفر إلى باريس، وقد نجحنا فى اللجنة الأولمبية فى إنهاء كافة الأزمات والمشاكل الدولية، وأتوقع أن نحقق من 7 إلى 11 ميدالية فى الأولمبياد القادمة".

وأوضح ياسر إدريس، أن المسابقات المحلية هى المسئولة عن إعداد البطل الأولمبي، مضيفا بأن طبيعة الصعيد من الممكن أن يخرج لنا العديد من الأبطال.

◄ اقرأ أيضًا | رئيس الأولمبية عن الأزمات داخل اللجنة: شائعات مغرضة

وقال المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية إن خوضه للانتخابات المقبلة على رئاسة اللجنة الأولمبية أمر مرتبط بالنجاح فى أولمبياد باريس 2024.

وتابع فى تصريحات تلفزيونية أنه لا يستطيع تزكية أحد لخلافته فى حالة إذا ما قرر عدم خوض الانتخابات المقبلة على رئاسة اللجنة.

قال المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية إنه مصر جاهزة لاستضافة الأولمبياد حيث نمتلك البنية التحتية والإنشائية الرياضية والمؤهلة لتحقيق ذلك ولا ينقصنا سوى إدارة هذا الملف.

وتابع أن هناك شركات متخصصة تعمل على تنظيم ملف استضافة الأولمبياد وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة سيتم الاستقرار على شركة لتنفيذ ذلك الأمر.. وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أنه لا ينقصنا لاستضافة الأولمبياد سوى إدارة الملف فقط وهو ما سيتحقق فى المستقبل القريب.

وشدد: توجد بعض العقبات التى تواجه البعثة المصرية ولكننا نعمل على تذليلها قبل السفر إلى باريس، وقد نجحنا فى اللجنة الأولمبية فى إنهاء كافة الأزمات والمشاكل الدولية، وأتوقع أن نحقق من 7 إلى 11 ميدالية فى الأولمبياد القادمة.

وأوضح ياسر إدريس أن المسابقات المحلية هى المسئولة عن إعداد البطل الأولمبى مضيفا بأن طبيعة الصعيد من الممكن أن يخرج لنا العديد من الأبطال.

;