الزفاف في الفضاء.. أحدث تقاليع الأزواج والكوشة في الهواء الطلق

الزفاف في الفضاء
الزفاف في الفضاء

 أخذ الاحتفال بالزواج طرقا مختلفة في العالم، وتنتشر بين الشعوب والقبائل العديد من اَلطُّرُق التي تعتمد على مجموعة من العادات والتقاليد الخاصة بكلّ قبيلة وشعب.
 

وظهرت العديد من الصيحات الغريبة والمبتكرة في طرق الزواج أو الاحتفال بالزواج بعضها ابتكار من العروسين والبعض تكون مستوحاة من شيء.

 

وأغرب حفلة زفاف وقعت في العالم عام 1990 كما نشرت مجلة أخبار الرياضة بتاريخ 11 سبتمبر 1990 زفاف العروسين في الفضاء بالمظلات.

 

الهبوط بالمظلات أو القفز الحر بالمظلة‏ من أمتع ألعاب الهواء، تم معرفتها من خلال الجيوش ثم أصبحت رياضة من أمتع رياضات المغامرة حيث يتطلب من الشخص القافز جرأة وشجاعة لممارسة هذه الرياضة، فهي رياضة خطيرة، حيث إنه يمكن القفز من أكثر من 10000 متر.

 

استوحى العروسان من هولندا الاحتفال بزواجهما من رياضة الهبوط بالمظلات، فبعيد عن ضجيج الأرض احتفل عروسان في الجو لم يكن العرس داخل طائرة أو بين مقاعد الركاب، إنما من خلال لعبة السباحة في الفضاء.

 

العريس أمسك بيد العروسة وقفزا من الطائرة التي كانت تحملهما وظلا يسبحان في الجو وهما في قمة السعادة.

 

وبمجرد أن هبطا إلى الأرض انهمرت عليهما الزهور والورود وسط تصفيق الأقارب والمدعوين الذين حضروا بناء على بطاقات دعوة من العروسين، وبمجرد نزولهم إلى الأرض أتموا الزواج.

 

 المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم