خلال ٢٤ ساعة.. التعامل مع ٤ شكاوى فورياً في المنيا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تنفيذاً لتكليفات اللواء ياسرعبدالعزيز رئيس مركز ومدينة المنيا بضرورة التعامل مع شكاوى بسرعة وفيما لا يتعارض مع قوانين ولوائح منظمة للعمل. في ضوء مايرد  إلي جرو بات التواصل الاجتماعي الخاصة "" برئاسة مركز ومدينة المنيا  "" وبيانها كالأتي :-

التضرر من وجود إشغالات طريق عبارة عن مصدات حديد وبلدورات بشارع عثمان بحي شمال المنيا وتم إزالة أسباب الشكوى فور ورودها .

وجود حفرة  كانت معده لعمل بئر مياه جوفيه بالقرب من أحد أبراج دماريس وتم إزالة أسباب الشكوى بردم الحفرة واتخاذ اللازم قانوناً.

التضرر من استيلاء مواطن علي احد مداخل الشوارع بحي غرب المنيا وتعليق لافتة بمسمي شارع غير مخطط له وبدون تصريح وتم إزالة أسباب الشكوى ورفع اللافتة والتنبيه علي المخالف بعدم التكرار حتى لا يتعرض للمسائلة القانونية.

تضرر بعض أهالي منطقة جامع الحاج فارس من وجود غرفة صرف بدون غطاء وجاري التعامل والتواصل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي  بإزالة أسباب الشكوى بتركيب غطاء لتفادي سقوط المارة او الأطفال بها  وتفادي خطرها علي وجه العموم.مع إعلام المواطن بالأرقام المحددة من شركة مياه الشرب والصرف بالتعامل مع اي مشكلة خاصة بالصرف وأغطية الغرف.

وبدوره وجه رئيس مدينة المنيا بمواصلة التصدي لأي مخالفات والتعامل مع شكاوي المواطنين  بواقعية وجدية وسرعة لتأكيد علي التواصل الايجابي مع المواطن وحل المشكلات أو إبداء أسباب منطقية في حال عدم وجود أسباب تعوق أو تتسبب في تأخير إنجاز وحل المشكلة .

 

اقرأ أيضا:  محافظ أسوان: فتح باب التقديم لمدارس التمريض ٢١ أغسطس الجاري