بعد فرض سيطرتها عليه .. «أغاخان» يتزوج رغم أنف أمه

أغاخان وامه
أغاخان وامه

أعلنت منجمة فرنسية أن أغاخان  أخيرا سيتزوج لكن يجب عليه أن يتخلص من نفوذ أمه التي تمنعه من الزواج .. لقد دخلت المنجمة في معركة مع البيجوم وهزمتها حيث أعلن أغا خان أنه لن يستشير البيجوم بعد الآن في أية مسألة .ولقد ثار على والدته في سويسرا وترك الفندق الذي تقيم فيه .. الأم تقول انه سيعود وأغاخان يقول لن أعود .


عريس عام 1958 اسمه أغاخان الرابع اسمه يرتبط كل شهر بفتاة جديدة من أصحاب الملايين وفي كل مرة يقول لا أعرف هذه الفتاة ولا أريد الزواج منها حتى أعلنت وكالات الأنباء ان منجمة فرنسية مشهورة تدعى مارسيل ساجير قالت أن أغاخان سيتزوج هذا العام 1958 .. وانه سيتزوج من فتاة أمريكية وعندما عرضت النبؤة عليه قال كدابة أنني لن اتزوج .


وكان اغاخان محط انظار فتيات أصحاب الملايين  .. أن لقبه يسحرهن  والبرقيات تؤكد انه كان على علاقة بجميع المرشحات للزواج منه والعلاقة كانت عائلية بينما تقول سكرتيرته راقصة البالية الهندية أن الاشاعات تطارده في كل مكان والحقيقة انها مجرد تخمينات .

اقرأ أيضاً| أغنى فتاة في مصر ينتحر والدها بسبب 20 جنيهاً 


وأغاخان الجديد معروف بأنه يتبع رأي أمه الانجليزية جوان جاروبولو وهذا سر فشل جميع زواجه حتى الان بعد ان سيطرت عليه سيطرة تامة جعلته يتشاجر مع البيجوم ويعقد مؤتمرا صحفيا يعلن فيه انه لا يخضع في قراراته لأحد  وانه أصبح في سن تمكنه من ان يتخذ قراراته وينفذها بنفسه وبعد ان كانت البيجوم هي المسيطرة عليه توارت بعيدا بعد ان خسرت المعركة فهي تشعر انه اذا تزوج ابنها اي امراة فسيخرج عن سيطرتها وستنازعها فيه وربما انتصرت عليها لذلك أسرعت في كل مرة ان تكذب الإشاعة بداية  من اشاعة زواجه من الموديل  الفرنسية مارسيل أو من شاهيناز كريمة امبراطور ايران  كذلك أسرعت تنفي إعلان أغاخان زواجه من منى البدراوي بعدما حضر للقاهرة ليحضر دفن جده في أسوان وبقى عدة أيام في عزبة عائلة البدراوي وصارح منى البدراوي بالزواج لتسارع امه بالأعتراض وتقول ان ابنها لن يتزوج الفتاة المصرية .
ثم جاءت المرة الخيرة حينما أعلنت الصحف انه سيتزوج من سيلفيا كازابلاكس وارثة الملايين المكسيكية ووقفت امه مرة أخرى لتعلن ان هذا غير صحيح  ولكن حدث ان تشاجر معها لأنه يريد الزواج من سيلفيا وغادر الفندق الذي كان يقضي فيه أجازته في سويسرا في الساعة السابعة والنصف صباحا  وترك أمه واخاه أمين في الفندق ونفت أمه نبأ الخلاف وقالت للصحف  انها اشاعات سخيفة فأغاخان خرج من الفندق ليصلح سيارته واضطرت الفتاة المكسيكية ان تقول للصحف أن أغاخان صديق لعائلتها وأن كل ما يوجد بينهما مجرد استلطاف فقط لا غير .
لكن الجميع من عرفوا الحقيقة يؤكدون ان أغا خان يحب سلفيا وانه كان يرقص معها 3 ساعات كل يوم .


المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم