بعد رحيلهما .. تفاصيل اللقاء الأول بين سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز

الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وزوجها الراحل سمير غانم
الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وزوجها الراحل سمير غانم

رحلت عن عالمنا اليوم الفنانة الكبير دلال عبد العزيز، عن عمر يناهز الـ61، وذلك بعد معاناتها من تلف في الرئة بعد إصابتها بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد، وظلت تحت الرعاية الطبية عدة أشهر، ولم تحضر جنازة زوجها الفنان سمير غانم ولا تعلم بوفاته.

توفيت دلال عبد العزيز وهناك الكثير من الأسرار في حياتها التي لم يكن يعلم عنها شيئ الكثير من معجبيها ومتابعيها.


وفي لقاء مع برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «أون إي» المصرية في عام 2018، كشف الفنان الراحل سمير غانم عن تفاصيل اللقاء الأول الذي جمع بينه وبين زوجته الراحلة عن دلال عبدالعزيز، قائلًا :«فوجئت ببنوتة زي القشطة وعينيه زاغت عليها».

اقرأ أيضا| هل علمت دلال عبد العزيز بوفاة سمير غانم قبل رحيلها؟

وتابع غانم أنه وجد دلال فنانة جيدة جدا وملتزمة على المسرح، وتظل واقفة صامته ولا ترتجل ولا تفسد الحوار على الممثل الذي يقف أمامها.


وكشفت دلال عبد العزيز في لقاء مع برنامج «صاحبة السعادة» أنها تكره الطبخ ولا تحب دخول المطبخ، وأن والدتها لعبت دورا كبيرا في إعداد أصناف الطعام لها ولزوجها سمير غانم، وأن أسرتها اعتادوا طلب طعام من الخارج.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز مسلسل ملوك الجدعنة الذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وكان بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد.

وولدت الفنانة المصرية في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية العام 1960، والتحقت بكلية الزراعة في المدينة ذاتها، وفي الوقت نفسه قدمت أول أدوارها على الشاشة عقب نجاحها في الثانوية العامة، وشاركت مع الفنان نور الدمرداش والأم المثالية للفن المصري كريمة مختار في مسلسل بنت الأيام عام 1977، وتزوجت من سمير غانم عام 1984، وأنجبت ابنتيها دنيا وإيمي.