هل علمت دلال عبد العزيز بوفاة سمير غانم قبل رحيلها؟

الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز وزوجها الراحل سمير غانم
الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز وزوجها الراحل سمير غانم

حرصت أسرة الفنان الراحل سمير غانم، على إخفاء وفاته على الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز حيث كانت تعاني من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وما تركه من آثار على الجهاز التنفسى والرئة، ما تسبب في وفاتها منذ قليل عن عمر يناهز الـ61 عامًا.

وأعلن الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، اليوم السبت، وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، لتلحق بزوجها الفنان الراحل سمير غانم الذي رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرًا بفيروس كورونا دون علمها بوفاته.
 
وفي عدة تصريحات لأسرة الراحلة دلال عبد العزيز، أكدوا حرصهم على إخفاء وفاة زوجها الراحل سمير غان، خوفا على صحتها، وأملا في تحسن حالتها الصحية، مشيرين إلى أنهم يتعاملون كان والدهم «حي يرزق».

اقرأ أيضا| مايا مرسي ناعية دلال عبد العزيز: «الأصيلة العظيمة حبيبة الكل»


وأوضح رضوان، في تصريح سابق له، أنهم قبل وفاتها وبعد رحيل زوجها سمير غانم، قاموا بسحب الهاتف منها وفصل التلفاز المتواجد داخل الرعاية المركزة، وإقناعها بأن الأمر يشمل المستشفى بأكملها، وعرض مواد مسجلة؛ كي تجد شيئًا تشاهده أثناء تواجدها في غرفة الرعاية.

وكانت دلال عبد العزيز تعاني من تلف في الرئة بعد إصابتها بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد، وظلت تحت الرعاية الطبية عدة أشهر، ولم تحضر جنازة زوجها الفنان سمير غانم ولا تعلم بوفاته.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز مسلسل ملوك الجدعنة الذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وكان بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد.

وولدت الفنانة المصرية في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية العام 1960، والتحقت بكلية الزراعة في المدينة ذاتها، وفي الوقت نفسه قدمت أول أدوارها على الشاشة عقب نجاحها في الثانوية العامة، وشاركت مع الفنان نور الدمرداش والأم المثالية للفن المصري كريمة مختار في مسلسل بنت الأيام عام 1977، وتزوجت من سمير غانم عام 1984، وأنجبت ابنتيها دنيا وإيمي.