كشف سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد المغربي، عن مستقبل النجم المغربي محمد أوناجم، المعار من نادي الزمالك، مشيرا إلى أنه سيعود لفريقه بعد انتهاء فترة الإعارة.
وقال الناصيري في تصريحات صحيفة مساء اليوم الأربعاء: مع الأسف محمد أوناجم لن يستمر معنا، سيعود إلى ناديه الزمالك، لأن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون يريد عودة اللاعب.
وأشار رئيس الوداد المغربي، إلى أن مدرب الزمالك طلب عودة أوناجم لحاجة الفريق لخدماته في الفترة المقبلة، مشيدًا بما قدمه أوناجم للفريق المغربي خلال فترة الإعارة، معربا عن حزنه لعدم استمرار النجم المغربي.
ووجه الناصيري، الشكر إلى محمد أوناجم الذي ارتدى قميص الوداد 3 أعوام قبل انتقاله للزمالك.

جلسة منتظرة بين إدارة الكرة بالزمالك ومجلس الإدارة لهذا السبب
مدرب إسبانيا: أحترم بيلسا.. ولا أريد الدخول في مشاكل مع التحكيم
الاتحاد السعودي يدرس إقالة دونيس.. وجيسوس أبرز المرشحين لخلافته





