رفع 80 طن مخلفات تطهير الترع بفرشوط وحملات تشجير بأبو تشت 

رفع 80 طن مخلفات تطهير الترع بفرشوط وتنفيذ حملات تشجير بأبوتشت 
رفع 80 طن مخلفات تطهير الترع بفرشوط وتنفيذ حملات تشجير بأبوتشت 

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط قامت برفع 80 طن مخلفات تطهير ترع بناحية قرى الكوم الأحمر ورفاعة والحاج سلام من خلال تنفيذ حملات النظافة، ورفع المخلفات التي نفذتها الوحدة المحلية خلال الفترة الماضية.

 

وأكد على ضرورة استمرار رؤساء الوحدات المحلية في أعمال رفع المخلفات الناتجة عن أعمال التبطين وتطهير الترع، وإزالة أي تجمعات للقمامة داخل المدن ،مناشدا جموع المواطنين بضرورة مساعدة الجهات التنفيذية من خلال إلقاء المخلفات المنزلية في الأماكن المخصصة لها ، وذلك من أجل الحفاظ على الصحة العامة ومراعاة للمظهر الحضاري.


وأضاف "الداودي" أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوتشت قامت بتشجير مدخل قرية بلاد المال قبلي بالتعاون مع أهالي القرية فضلا عن قيامها بتركيب وصيانة عدد من كشافات الليد بطريق القصير  بخانس لإضفاء نوع من المظهر الجمالي على تلك الأماكن المستهدفة. 


ومن ناحية أخرى قال محافظ قنا إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت قامت بإزالة ثلاثة حالات تعدي على أرض زراعية على مساحة حوالي 4 قيراط بقرية سمهود، مشددا على ضرورة التعامل بكل حسم مع كافة أشكال التعديات سواء على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة وإزالتها في المهد وعدم السماح بعودتها تحت أي ظرف والتعامل معها بكل حزم طبقًا للقانون .

اقرا ايضا / محافظ قنا يبحث شكاوى المواطنين بقرية «كرم عمران» بسبب ضعف مياه الشرب