حوار مع «المجند» الذي تحدث معه الرئيس.. وحكاية «مكالمة» أسعدت عائلته

 حديث الرئيس السيسى مع المجند
حديث الرئيس السيسى مع المجند

" لم اكن اتوقع على الإطلاق لقاء الرئيس السيسى والحديث معه، حيث أسعدنى الحظ، وكنت فى بالغ السعادة بمرافقة الرئيس".. بهذه العبارة أعرب  المجند أيمن قنديل ابن مركز اشمون بمحافظة المنوفية عن فرحته  بلقاء الرئيس أثناء قيادة دراجة هوائية بمنطقة العلمين حيث يؤدى خدمته هناك.
 
وأضاف المجند أنه شعر فى بداية الأمر بحالة من الرهبة، الإ أن الرئيس قام بالتعامل معه ببساطة عهدها الجميع فى أب للمصريين جميعا حتى بدا الرئيس يسأل عن أحوالى، وداعبنى بأنه "يعرف المنايفه كويس" وخاصة أشمون، متابعاً "وقتها شعرت بحالة من الفخر ومدى انسانية الرئيس السيسى".

اقرأ أيضا| إزالة 45 حالة تعد على الأراضي الزراعية في 3 محافظات

وأشار ايمن : رغم أن جذوره من اشمون منوفيه، الإ أن إقامتى منذ فترة بمدينة الإسكندرية، حيث تزوجت ورزقنى الله بطفل اسميته " انس"، ولاشك أنى سأظل افتخر بهذه الدقائق التى أضائت حياتى بهجة وسعادة بحديث الرئيس معى وسيفتخر ابنى بذلك ايضا.
 
وتابع : كلمات الرئيس لى كانت بمثابة نصائح غالية وثمينة، وسألتزم بتنفيذها، والسير على هديها، خاصة وأنى سأنهى خدمتى بعد عام من الأن، وسأتخذ من الكد والعرق والكفاح سراجا يضيئ  حياتى العملية.  

من جهة اخرى عمت حالة من البهجة والفخر عائلة " قنديل" بمركز اشمون والتى ينتمى لها المجند ايمن وذلك بعد الفيديو الذى انتشر بين جميع المواطنين وهو برفقة الريس فى حديث من القلب لأحد أبنائه. 

وقال علي قنديل عم المجند أيمن  "انهم تلقوا اتصالا من مساعدى الرئيس تمهيدا لمعاينة  المقر المخصص  لتدشين مكتبة خاصة بنجل شقيقه أيمن، حيث تم الاتفاق على إنهاء كافة الاجراءات المتعلقة بهدية الريس لأيمن وهى مكتبة. 

جدير بالذكر أن المجند أيمن يقضى خدمته  بمرور مطروح،  ويفتخر بشدة بمرافقة الرئيس، والتى لم تكن فى خياله، حيث استجاب الرئيس السيسى لمطلب أيمن، وعلى الفور تم التنسيق وتلبية رغبة أيمن،  بتوفير مكتبة كبيره له بتوجيه من الرئيس 

واضاف عم المجند ايمن انه كان سعيدا للغايه بحديث الريس معه وخاطبه فى البدايه قائلا : كلمنى ياايمن كما تكلم والدك وهنا زالت الرهبه من الموقف الذى وجدت نفسى فيه مع الرئيس وكم انا فخور للغايه بما حدث