رامي صبري: «شكر واجب لكل زمايلي الفنانين على المواساة في وفاة أخي»

رامي صبري
رامي صبري

حرص المطرب رامي صبري على توجيه الشكر لأصدقائه بالوسط الفني، لتقديمهم التعازي له لوفاة شقيقه كريم صبري منذ أيام قليلة غرقًا في ترعة المريوطية.

 

وقال صبري عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي: "أولاً شكر الله سعيكم جميعاً كتر الف خيركم على المواساه و وقفكم جنبنا فى الوجع اللى شُفناه وفقدان أخويا الغالى كريم صبرى".

 

وتابع: "بناشد دولتنا المصرية العظيمة بـ قوانينها وأحكامها العادله اللى بتحمينا من شر الكلمة الخبيثة والأذى النفسى وبطلُب من المجلس الأعلى للصحافة والإعلام ومجلس النواب إن يتم وضع حد للتجاوزات التى تقع علينا من كل من إستباح الخوض فى حياتنا الشخصية ووضع قوانين أو تفعيلها إن كان هُناك قوانين أجهل بها وتوقيع عقوبات على كُل من يتجاوز ويتدخل فى أدق تفاصيل حياتنا الشخصية الخاصة كّمواطنين مصريين مثل أى أسرة مصرية لها الحق فى الحفاظ على خصوصياتها وعدم التعدي على خصوصياتها وأسرارها  بالشكل المُسىء المُتدنى والتشهير الغير قانونى الذى تعاملت بيه".

 

وأضاف: "بعض المُنتديات والمواقع الإخبارية فى وفاة أخى كريم صبرى لم يرعوا حُرمة الميت ولا مشاعر أم وأب وتشهير غير مُبرر بسمعة أخى كريم وبالتابعية سمعة أسرتى الكريمة فى عز أوجاعنا ومصيبتنا بدل مُن الدعاء للمتوفى بالرحمة والمغفرة أصبحنا مادة إعلامية تم إستغلالنا بشكل غير ادامى لا دين ولا إنسانية تقبل ب اللى إحنا شُفناه".

 

وأكد صبري: "سوف يتم مُقاطعة و مُحاسبة كل موقع ومنتدى تجاوز بالباطِل دون وجه حق بالتشهير والخوض فى أعراض وإتهامات غير لائقة واثق فى نزاهة وعدالة القضاء المصرى.. وأخيراً إتقوا الله فى مهنتكم وفى أقوالكم وأفعالكم الترند مش هينفكم يوم ما نختصمكم أمام الله فى اللى قولتوه على كريم الله يرحمه كان أولى تدعوله وإذكروا محاسِن موتاكم يامؤمنين".

 

وشارك رامي صبري منشورات عزاء الفنانين والمطربين له وذلك عبر صفحته الرسمية على فيس بوك وعلق عليها قائلًا: "شكر واجب لكل زمايلي وإخواتي الفنانين المحترمين على المواساة في وفاة أخي الغالي كريم، شكر الله سعيكم جميعًا وتقبل دُعاءكم ولا أراكم مكروهًا فى عزيزٍ لديكم".

 

وكشفت التحقيقات عن أن غرفة عمليات الجيزة قد تلقت بلاغًا بغرق شخص فى ترعة بالجيزة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، حيث تبين أن الضحية هو شقيق المطرب رامي صبري، ونظرًا لعدم إجادته السباحة لقى مصرعه غرقًا.